أغلى لاعبي الدوري الأمريكي.. كاكا يحافظ على الصدارة للعام الثالث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2017
أغلى لاعبي الدوري الأمريكي.. كاكا يحافظ على الصدارة للعام الثالث
مقالات ذات صلة
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ
نقش عليها اسم أسرته.. تعرف على مميزات طائرة ميسي الخاصة باهظة الثمن
بالصور: "الشبه" يجمع بين مشاهير الفن وكرة القدم: لن تصدق أنه حقيقي

للعام الثالث على التوالي، حافظ كاكا لاعب وسط أورلاندو سيتي على مكانته كأعلى لاعب أجراً في الدوري الأميركي لكرة القدم، وذلك بعد حصوله على أكثر من 7 ملايين دولار سنوياً وفقاً لأرقام كشفها اتحاد لاعبي الدوري الاميركي الثلاثاء.

اقرأ أيضاً: حطموا معنى المستحيل.. رياضيون هزموا السرطان أحدهم سحقه مرتين

وسيحصل لاعب وسط منتخب البرازيل السابق، الذي لم يشارك في أي مباراة منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة أورلاندو الأولى في الموسم الجديد في مارس، على 7.2 مليون دولار في المجمل خلال 2017.

واحتل المركز الثاني في قائمة أغلى لاعبي الدوري الأمريكي المهاجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الفائز من قبل بجائزة أفضل لاعب في الدوري بحصوله على 7.1 مليون دولار، يليه زميله في تورونتو مايكل برادلي قائد المنتخب الأميركي (6.5 مليون دولار).

كما استطاع الإيطالي أندريا بيرلو لاعب وسط نيويورك سيتي أن يحتل المركز الرابع بتقاضيه (5.9 مليون دولار) ثم زميله الإسباني ديفيد بيا الذي يتقاضى (5.6 مليون دولار).

واحتل المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس مهاجم لوس أنجليس جالاكسي المركز السادس بتقاضيه (5.5 مليون دولار)، بينما جاء باستيان شفاينشتايغر، في عامه الأول مع شيكاغو فاير، سابعاً بين أعلى اللاعبين أجراً في الدوري بعدما تقاضى (5.4 مليون دولار).

هذا أيضاً سيعجبك: تجديد ميسي وإيسكو ورحيل زيدان .. أخبار من الليجا الإسبانية

وأكمل قائمة الأوائل العشرة جوزي التيدور الذي يتقاضى (4.9 مليون دولار)، ثم كلينت ديمبسي الذي يتقاضى (3.9 مليون دولار) والأرجنتيني دييغو فاليري الذي يتقاضى (2.6 مليون دولار).

ومن المعروف أن فرق الدوري الأميركي لا تكشف عن بيانات تتعلق بالرواتب عند الإعلان عن عقود اللاعبين، لكن الاتحاد يؤكد الأرقام مرتين كل عام.