ميسي يمنح باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي

عاد رفاق ليونيل ميسي من ملعب جروباما أرينا بنقاط مباراة ليون كاملة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
ميسي يمنح باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي

تمكن فريق باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على مضيفه أولمبيك ليون بهدف دون رد، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي.

ملخص مباراة سان جيرمان وليون

ظهر الفريق الباريسي برغبة قوية في تحقيق الفوز منذ الدقائق الأولى وذلك بتواجد عدد كبير من اللاعبين في المناطق الهجومية وهو ما أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة الخامسة بأقدام الأرجنتيني ليونيل ميسي.

لعبت الجماهير دوراً كبيراً في عودة لاعبي ليون للقاء ومحاولة الظهور هجومياً وتشكيل خطورة على مرمى فريق باريس سان جيرمان.

وتبادل الفريقان السيطرة والمحاولات الهجومية خلال أحداث الشوط الثاني ولكن وسط يقظة من دفاع النادي الباريسي الذي نجح في الحفاظ على نقاط المواجهة كاملة.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة جمعها من 8 مباريات لعبها بفارق نقطتين عن أولمبيك مارسيليا صاحب الوصافة بـ 20 نقطة.

وياتي فريق لوريان في المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن لنس صاحب المركز الرابع، ويأتي موناكو في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

أولمبيك ليون يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعدما توقف رصيده عند النقطة رقم 13 بفارق الأهداف عن ليل السابع.

يظهر ستاد رين في المركز الثامن برصيد 12 نقطة متساوياً مع مونبيليه وبفارق نقطتين عن تروا وكليرمونت، ويمتلك الثلاثي تولوز ونيس وأنجيه 8 نقاط، والثنائي نانت وأوكسير 7 نقاط، ثم ريمس بـ 6 نقاط، وستراسبورج برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن بريست، ويتذيل أجاكسيو جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة