مانشستر سيتي يواصل الضغط على صدارة الدوري الإنجليزي

انتصر مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية مقابل هدف

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
مانشستر سيتي يواصل الضغط على صدارة الدوري الإنجليزي

استعادة فريق مانشستر سيتي نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعثر أمام ليفربول في الجولة الماضية بهدف دون رد.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

وحقق رفاق المدرب الإسباني بيب جوارديولا الفوز على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة مع محاولات هجومية مؤثرة وخطيرة لفريق برايتون على أوقات مختلفة.

وجاء هدف التقدم عن طريق اللاعب الدولي النرويجي إرلينج هالاند في الدقيقة 22 من انطلاقة رائعة وعمل مميز تجاوز من خلاله حارس المرمى والمدافعين، وعاد نفس اللاعب ليعزز الفارق بهدف من ركلة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة 43.

حاول الفريق الضيف تعزيز المحاولات الهجومية في الشوط الثاني مع وجود زيادة عددية في المناطق الأمامية وهو ما أسفر عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب لياندرو تروسار، وعاد فريق مانشستر سيتي للتسجيل مجددًا في الدقيقة 75 بأقدام الدولي البلجيكي كيفين دي بروين.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أرسنال قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة من 10 مباريات، ويأتي مانشستر سيتي في مركز الوصافة بعدما لعب 11 مباراة وحقق 26 نقطة، ويظهر توتنهام في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

وينتظر مانشستر سيتي تعثر فريق أرسنال خلال الجولات القادمة من أجل الانقضاض على الصدارة وسحمها لصالحه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة