رونالدو المتألق يعتلي صدارة الهدافين في الدوري السعودي

النجم البرتغالي يواصل التألق مع النصر

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
رونالدو المتألق يعتلي صدارة الهدافين في الدوري السعودي

تمكن القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، من تحقيق  إنجاز فردي بتصدره قائمة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجّل رونالدو الهدف الرابع لفريقه في المباراة التي جمعت النصر بالحزم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الخامسة من الدوري.

وبهذا الهدف، ارتفع رصيد كريستيانو إلى 6 أهداف، متصدرًا قائمة الهدافين، بينما يحل خلفه زميله السنغالي ساديو ماني والمغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، برصيد 5 أهداف.

وتغلب النصر على الحزم بنتيجة 5-1، حيث سجّل عبد الرحمن غريب وعبد الله الخيبري وأوتافيو ورونالدو وماني أهداف الفريق، في حين سجّل محمد باداموسي هدف الحزم الوحيد.

الجدير بالذكر أن أهداف النصر في انتصاره على الحزم جاءت عن طريق كل من عبد الرحمن غريب، وعبد الله الخيبري، وأوتافيو، وكريستيانو رونالدو، وساديو ماني في الدقائق 33، 45+8، 57، 68، و78 على التوالي.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 9 نقاط ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد الحزم عند نقطتين ويحتل المركز الأخير.

يذكر أن رونالدو قاد النصر للفوز بأول ألقابه هذا الموسم وذلك بعد التفوق على الهلال السعودي في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية قبل انطلاقة دوري روشن السعودي للمحترفين بيومين. 

وتمكن رونالدو أن يسجل هدفين في المباراة النهائية ليقود فريقه للتتويج بلقب ثمين في ظل سعيه للفوز بالعديد من البطولات مع العالمي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة