الهلال يخطف صدارة الدوري السعودي بثلاثية في الأخدود

الزعيم يتفوق على الأخدود بثلاثية نظيفة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
الهلال يخطف صدارة الدوري السعودي بثلاثية في الأخدود

فاز الهلال على الأخدود بنتيجة 3-0 في مباراة جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران، ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجل فريق الهلال ثلاثة أهداف عن طريق اللاعبين ميشيل ديلجادو، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (هدفين) في الدقائق 10 و71 و83 على التوالي.

وبهذا الفوز، يعود الهلال لصدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 23 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة عن وصيفه التعاون. بينما تجمد رصيد الأخدود عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

وسيطر الهلال على مجريات المباراة وسعى لاختراق دفاع الأخدود وتسجيل هدف مبكر. وفي الدقيقة العاشرة، نجح ميشيل في تسجيل الهدف الأول بتمريرة من مالكوم، حيث سدد الكرة بقوة في المرمى.

وكاد الأخدود أن يعدل النتيجة في الدقيقة 18 بعد رأسية قوية من جودوين، لكن الحارس ياسين بونو تصدى للكرة وأبعدها.

وفي الشوط الثاني، ألغى الحكم هدفًا للهلال بعد استخدام تقنية الفيديو للتأكد من وجود تسلل. وفي الدقيقة 47، تسببت عرضية من روبن نيفيز في هدف ثانٍ للهلال عن طريق ألكسندر ميتروفيتش، لكن الحكم ألغاه بسبب التسلل.

وفي الدقيقة 71، سجل سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الثاني للهلال بتمريرة من سالم الدوسري، وسددها بيمناه في يسار الحارس.

وفي الدقيقة 83، أضاف سافيتش الهدف الثالث للهلال بعد تنفيذ ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء. قام سالم بتنفيذ الركلة وتصدى لها الحارس، لكن سافيتش تابعها بتسديدة بيمناه إلى الشباك.

وبهذه النتيجة، يحقق الهلال فوزه السابع ويعود إلى صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، بينما يتجمد رصيد الأخدود ويتذيل الترتيب في المركز الرابع عشر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة