أفضل أنواع السوار الذكي لمتابعة معدل دقات القلب

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يونيو 2018
أفضل أنواع السوار الذكي لمتابعة معدل دقات القلب
مقالات ذات صلة
صندوق ذكي يساعدك على التخلص من إدمان الطعام والهاتف
اختراع جديد يقضي على الأرق بشكل نهائي
باحثون يطورون وسيلة جديدة مبتكرة وفعالة لمنع الحمل

متابعة معدل دقات القلب من خلال سوار ذكي أو ساعة ذكية أصبح من المميزات الأساسية التي من الممكن أن تحصل عليها في الأجهزة الحديثة. هذه الميزة مفيدة للغاية لمن يقلق على وصول معدل دقات قلبه إلى مستويات خطرة خلال التمرين أو خلال الأعمال اليومية مما يجعلها أحد المميزات الهامة للغاية. وفي هذا المقال نستعرض أفضل سوارات ذكية ستقدم لك هذه الميزة على أفضل حال دون الحاجة لشراء ساعة ذكية بسعر كبير للحصول عليها.

Polar H10

استطاعت شركة Polar أن تجعل لنفسها اسما من خلال إنتاج سوارات لمتابعة معدل دقات القلب بدقة وبجودة عالية للمنتج. سوار Polar H10 يقدم لك ما تريده بسعر أقل من 90 دولار ويستخدم السوار الأحدث من الشركة تقنية جديدة يتم استخدامها للمرة الأولى لمتابعة معدل دقات القلب كما أنه أقوى من أي سوار تم إصداره سابقا لتحمل استخدامك أثناء التمرين.

سوار H10 الذكي يخلف سوار H7 من نفس الشركة ويقدم بطارية بعمر يصل إلى 400 ساعة مع سعة تخزين تكفي استخدام يوم خلال أداء التمرين مع إمكانية الحصول على تحديثات عبر الهواء.

Wahoo Tickr X

سوار Wahoo Tickr X يقدم لك عددا من المزايا ويعتبر من أفضل الخيارات المتاحة على الإطلاق، إذ يقدم لك إمكانية متابعة معدل دقات القلب والسعرات التي تم حرقها ومعلومات عن الجري وغيرهم. ومن المميز في هذا السوار هو إمكانية حفظ البيانات لمدة 16 ساعة ونقل البيانات من خلال تزامن تلقائي للهاتف الذكي مما يجعلك لا تقلق على بياناتك.

السوار الذكي متوافق مع عدد ضخم من الهواتف الذكية والساعات الذكية أيضا. تطبيق Runfit وWahoo Fitness يعتبروا أحد النقاط السلبية الخاصة بالسوار إذ يحتاج إلى التكامل مع تطبيقات أفضل منهم.

Garmin HRM-Tri

السوار الأصغر والأخف من شركة Garmin حتى الآن، وبإمكان هذا السوار حفظ بيانات معدل دقات قلبك حتى لو كنت تحت المياه لتتم المزامنة مع الهاتف الذكي عندما تطفو. أيضا بالإضافة لمتابعة معدل دقات القلب فبإمكان هذا السوار إعطائك الكثير من البيانات عن الجري لمن تهمه هذه المزايا.

ما رأيك في هذه المنتجات وأيهما تفضل؟ وهل تود الحصول على سوار ذكي لمتابعة معدل دقات القلب؟ أخبرنا في التعليقات.

هذا الموضوع أفضل أنواع السوار الذكي لمتابعة معدل دقات القلب ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.