سامسونغ تكشف عن شاشة ذكية لمحبي الألعاب والفيديوهات عالية الدقة

تعرفوا على مواصفات ومزايا شاشة Odyssey Neo G7 الجديدة من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 فبراير 2023
سامسونغ تكشف عن شاشة ذكية لمحبي الألعاب والفيديوهات عالية الدقة

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن شاشة ذكية جديدة، والتي قامت بتطويرها لتكون إحدى أفضل الشاشات المصممة خصيصاً لمحبي الألعاب الإلكترونية ومشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا شاشة Odyssey Neo G7 الجديدة من سامسونغ

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن شاشة Odyssey Neo G7 الجديدة هي أول شاشة Odyssey مسطحة تعمل بتقنيات Mini-LED المتطورة، كما أنها تدعم تقنيات VESA DisplayHDR600 و+HDR10 لتوفير دقة ممتازة في عرض الصور ومقاطع الفيديو.

ويبلغ مقاس هذه الشاشة 43 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 3840/2160 بيكسل، ولها تردد يعادل 144 هيرتزاً، كما أنها تتمتع بمعدل استجابة يبلغ 1 ميللي ثانية، إلى جانب دعمها ألعاب Xbox Cloud Gaming وNVIDIA GeForce NOW.

وبحسب ما أعلنته سامسونغ، فإن الشاشة الذكية تدعم أيضاً تقنية Quantum Matrix، التي طورتها الشركة الكورية الجنوبية من أجل التحكم في مصابيح LED الداخلية، وهو ما يوفر وضوحاً كبيراً في الألوان، إلى جانب دعمها كذلك بتقنيات حديثة تساعد على التقليل من انعكاسات الضوء عليها.

وتم تجهيز شاشة Odyssey Neo G7 بمنفذ DisplayPort 1.4، ومنفذي HDMI 2.1، إلى جانب منفذي USB 3.0، ومنفذ LAN، وهو ما يتيح توصيلها بمنتهى السهولة مع مختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية، إضافة إلى أنها تدعم تقنيات Bluetooth 5.2 وWi-Fi 5 الحديثة، وبالتالي فمن الممكن اقترانها لاسلكياً مع هذه الأجهزة.

ودعمت سامسونغ شاشتها الذكية بخدمات Gaming Hub وSamsung Smart Hub، التي توفر الألعاب الإلكترونية ومقاطع الفيديو المدفوعة والمجانية، كما أن هذه الشاشة مجهزة بإمكانية الوصول إلى خدمات Amazon Prime وNetflix وYouTube لمشاهدة الفيديو تحت الطلب عبر شبكة الإنترنت،

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة