أفضل المسلسلات الكورية في عام 2020

مسلسلات كورية رومانسية وكوميدية وخيال علمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020 آخر تحديث: السبت، 13 مارس 2021
أفضل المسلسلات الكورية  في عام 2020
مقالات ذات صلة
بالصور: أفضل 10 أفلام للممثل نيكولاس كيج
زومبي: لائحة أفضل الأفلام الأجنبية عن الموتى الأحياء
أفضل أفلام الأكشن

نجحت الدراما الكورية في السنوات الأخيرة، في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة وتقفز على المسلسلات الأسيوية بالكامل لتصل إلى جمهور الدول العربية، بفضل تنوع أنماط تلك الأعمال الدرامية بين الرومانسية والكوميديا والخيال، لذا نزيح الستار عن أفضل مسلسلات كورية 2020.

أفضل مسلسلات كورية رومانسية 2020

مسلسل If the Weather is Good I Will Find You

يعد مسلسل إذا كان الجو جيد، سأجدك واحد من أفضل مسلسلات عرضت في عام 2020، حيث يحكي عن مدرسة الرسم الشابة، التي غادرت المدينة الصاخبة عائدة إلى بلدتها الهادئة، لتقع في حب رجل يملك مكتبة محلية.

 مسلسل إكس إكس XX

حقق مسلسل XX شعبية جارفة مع عرضه في كوريا عام 2020، حيث يحكي عن الحياة العاطفية لنادلة شابة، تطمح في امتلاك الملهى الخاص بها، في إطار رومانسي.

مسلسل When my Love blooms 

مسلسل آخر من ضمن أفضل مسلسلات رومانسية 2020، هو مسلسل عندما يزدهر حبي When my Love blooms، الذي يدور حول حبيبين في المرحلة الجامعية، فرقتهما الحياة، ليتقابلا من جديد بعد 20 سنة، وبعد أن تغيرت الكثير من الأمور.

مسلسل Oh my baby 

 يدور مسلسل طفلي العزيز حول إمرأة تقترب من إتمام الـ40 دون أن تتزوج وتنجب، لذا تقرر الاختيار بين 3 رجال، من أجل الارتباط بأحدهم أملا في الإنجاب.

أفضل مسلسلات كورية كوميدية 2020

​​​​​​​مسلسل Good Casting

حظى المسلسل بشعبية جارفة مع عرضه عام 2020، حيث يجمع بين الكوميديا وبين عالم الغموض والإثارة، من خلال قصة 3 فتيات متخفيات، هدفهن كشف فساد إحدى المؤسسات الكبرى.

مسلسل Half of a Half 

يعتبر مسلسل نصف من نصف من المسلسلات المفضلة لمحبي الأعمال الدرامية التي تجمع بين الرومانسية والكوميديا في آن واحد، إذ يحكي عن مواقف عاطفية طريفة بين مبرمج شاب وفتاة تعمل في الهندسة الصوتية في إطار رومانسي الطابع.

مسلسل Convenience store saet byeol

مسلسل متجر سيت بيول هو أحد المسلسلات الرومانسية الكوميدية المفضلة في كوريا، حيث يحكي عن علاقة حب تجمع بين صاحب متجر وبين فتاة مشاغبة يجمعهما العمل.

مسلسل The secret life of my secretary

مسلسل كوميدي رومانسي آخر، هو الحياة السرية لمساعدتي ، والذي يتضمن الكثير من المواقف الطريفة بين مدير يسعى للكمال، ومساعدته شديدة العصبية والانفعال.

أفضل مسلسلات كورية خيالية 2020

مسلسل My Holo Love 

يعتبر مسلسل أحببت هولو من ضمن مسلسلات كورية رومانسية، مغلفة بإطار خيالي مميز، لذا لفتت الأنظار بشدة في سنة 2020، حيث تدور قصته حول فتاة تجد الحب مع شخص مطور من قبل الذكاء الاصطناعي، في علاقة عاطفية لكنها لا تحدث إلا في الخيال.

مسلسل Meo: The secret boy

يعتبر مسلسل مياو: الفتي السحري من فئة مسلسلات الخيال التي لا تخلو من الرومانسية، حيث يحكي عن فتاة اصطحبت معها إحدى القطط للمنزل، لتفاجأ بأنها قابلة للتحول إلى شاب بين الحين والآخر.

مسلسل The Game: Towards Zero 

يعتبر مسلسل اللعبة: نحو الصفر كذلك من ضمن أفضل مسلسلات كورية 2020، حيث يدور حول عالم اكتشاف الجرائم ولكن بطابع خيالي، في ظل قدرة إحدى شخصيات المسلسل على قراءة لحظة موت الشخص من عينيه.

مسلسل Hi Bye Mama

مسلسل مرحبا وإلى اللقاء ماما من المسلسلات الكورية المميزة المبنية في الأساس على قصة خيالية، حيث يحكي عن سيدة متوفية، تتاح لها فرصة العودة إلى الحياة من جديد لمدة 49 يوما فقط، لتظهر فعليا أمام زوجها الذي تزوج من فتاة أخرى وابنتها الصغيرة.

كانت تلك هي مجموعة متنوعة من أفضل المسلسلات الكورية في عام 2020، حيث يمكن الاختيار من بينها وفقا لنوع الدراما المفضل لك، سواء كان الكوميديا أو الرومانسية أو الخيال الذي ليس له حدود.