أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها
مقالات ذات صلة
زومبي: لائحة أفضل الأفلام الأجنبية عن الموتى الأحياء
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
الفيل الأزرق: ماذا كانت أبرز الاختلافات بين الرواية والفيلم؟

نحن نعيش حالياً في عصر ذهبي جديد من الرعب مثل أفلام رعب التي نشاهدها؛ نظراً لأن عالمنا الحقيقي يصبح أكثر رعباً من أي وقت مضى. فقد صعد صانعو الأفلام من لعبتهم لاستخدام الرعب كطريقة لتحليل كابوس حياتنا خارج الشاشة.

لذا إليك في هذا التقرير أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها، فهل أنت مستعد إلى هذه الرحلة من الأدرينالين ورفع مستوى الرعب لديك؟ فقط شاهد هذه الأفلام وودع النوم منذ تلك اللحظة. 

افلام رعب 2019

فيلم IT: Chapter 2

IT: Chapter 2 ليس رائعاً تماماً مثل الفصل الأول منه،ولكن بالنسبة لأي شخص كان يتوق إلى جرعة من رعب المهرج المثير لستيفن كينغ، يعد هذا الفيلم اختياراً قوياً. فليس هناك ما هو أكثر ترويعاً من الوحش من الظهور على أنه أكبر مخاوفك، يعود Pennywise ليطارد أطفال Derry البالغين الآن، بعد 27 عاماً من ظهوره الأول. قد لا يتم اعتباره كأفضل فيلم رعب لأعمال ستيفن كينغ، لكنه دخول محترم إلى هذا الكاتب.

أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها

فيلم Ready or Not

بعد الزواج من الرجل الذي كانت تأمل دائماً أن ينتهي به الأمر معه، يتعين على العروس الجديدة البقاء على قيد الحياة طوال الليل. فإنها قواعد العائلة الغنية التي لم تكن تعلمها سوى بعد مراسم الزفاف، حيث يطاردها أفراد عائلة زوجها الأغنياء في مجال ألعاب الألواح وهم يحملون البنادق والأسلحة المتنوعة؟ لا يوجد قواعد فقط عليها البقاء حية طوال الليل لتستكمل حياتها فل ستنتجح في مهمتها غير متوقعة؟

أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها

افلام رعب 2020

فيلم Invisible Man

أثبتت إليزابيث موس قدرتها على إتقان أدائها كشخصية سيسيليا، الذي يلاحقها زوجها السابق المسيء والشرير الذي يحمل اسمها، محسوس للغاية حيث نشاهدها تكافح لإقناع الناس من حولها بأن الرجل الذي يعتقدون أنه لم يعد موجوداً هو في الواقع يلاحقها. يقدم هذا الفيلم الخوف من الأشياء غير المرئية، بينما يشير أيضاً إلى الخوف الوحيد بين النساء وهو «عدم تصديقهن» فيلم Invisible Man هو رعب مؤثر صنع لعصرنا الحالي.

أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها

فيلم The Grudge

في هذه النسخة الجديدة يواصل الشبح الساكن لهذا المنزل المعلون الانتقام بإلقاء لعناته على كل من يدخل المنزل، حيث الموت العنيف مصير لكل من يسكن هذا المنزل، بعد أن قتلت أم شابة جميع أفراد عائلتها في هذا المنزل.

أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها

افلام رعب 2021

فيلم A Quiet Place 2

كان A Quiet Place أحد أكبر الأفلام التي ظهرت في نهضة أفلام الرعب منذ عام 2010، يعود هذا العام المخرج جون كراسنسكي لقيادة الجزء الثاني، الذي سيتبع عائلة أبوت وهم يحاولون البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد المروع الذي تسكنه وحوش حساسة للصوت.

أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها

فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It

من المقرر أن تعود سلسلة The Conjuring من جديدة بالجزء الثالث، من بطولة فيرا فارميجا وباتريك ويلسون، اللذان يعودان من أجل تحقيق جديد حول واحدة من أهم القضايا في الولايات المتحدة الأمريكية، التي دور حول قضية القاتل آرني تشيان جونسون الذي أتهم الشيطان بارتكاب جرائمه.

أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها

افلام رعب مخيفة

فيلم 1922

هذا الفيلم، الذي تم إنتاجه عام 2017، يعد من أحد أبرز أفلام ستيفن كينغ التي تتسرب مثل السحر إلى دمك وتسممه بالأفكار المرعبة والمخيفة.

يلعب توماس جين دور ويلفريد جيمس، وهو رجل ريفي يتلاعب بابنه المراهق «ديلان شميد» للمساعدة في قتل والدته «مولي باركر» حتى لا تتمكن من أخذ نصيبها من أموال العائلة، التي ورثتها وتنتقل إلى المدينة الكبيرة، فهي لا تحب حياة الريف.

يكافح ويلفريد وولده للتعامل مع ما فعلوه ويجب أن يحاولوا البقاء على قيد الحياة في حياتهم الملعونة الآن كقتلة.

أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها

فيلم The Descent

قبل سنوات من إعادة تعريف العمل التلفزيوني من خلال عمله في Game of Thrones، حصل المخرج البريطاني نيل مارشال على مكانه في مجتمع الرعب بقصة The Descent التي لا ترحم. 

تدور الأحداث بعد مرور عام على حادث سيارة حطم أواصرهم، تنطلق مجموعة من النساء للاستكشاف في كهف نائي في منطقة أبالاتشي ويكتشفن ما هو أكثر بكثير مما ساومن من أجله. إن بيئة الخوف من الأماكن المغلقة شديدة التأثير والمخلوق مزعج حقاً، لكن قلة من أفضل الأفلام تجرؤ على الذهاب إلى أماكن بهذا العمق.

أفلام رعب ستطاردك لفترة طويلة بعد مشاهدتها