حارس برشلونة يلجأ للجراحة وسط توقعات بغيابه لفترة طويلة

مارك أندريه تير شتيجن سوف يخضع لعملية جراحية في الفقرات القطنية بالظهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
حارس برشلونة يلجأ للجراحة وسط توقعات بغيابه لفترة طويلة

قال نادي برشلونة الإسباني إن حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن سوف يخضع لعملية جراحية في الفقرات القطنية بالظهر.

وأضاف نادي برشلونة، في بيان: "الجهاز الطبي في النادي قرر اللجوء إلى الجراحة من أجل حل أزمة الإصابة التي يعاني منها تير شتيجن، ومن المقرر إجراء الجراحة خلال الأسبوع الحالي".

وقالت تقارير صحفية إسبانية، إن تير شتيجن سوف يغيب عن صفوف فريق برشلونة لفترة تتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

وأشارت التقارير، إلى أن حارس المرمى الألماني قد يغيب عن 15 مباراة لفريق برشلونة منها كأس السوبر الإسباني ومباراة الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان تير شتيجن قد تعرض للإصابة خلال تواجده مع المنتخب الألماني خلال فترة التوقف الدولي الماضية في شهر نوفمبر.

وقرر الجهاز الطبي بنادي برشلونة إجراء تير شتيجن للجراحة بسبب عدم شعور اللاعب بالتحسن بعد خضوعه للعلاج خلال الفترة الماضية.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 34 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريقي ريال مدريد وجيرونا أصحاب الصدارة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في تقرير سابق لها، إن العملية الجراحية قد تبعد تير شتيجن عن حراسة مرمى منتخب ألمانيا خلال مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتي ستقام في ألمانيا.

وأصبح تير شتيجن حارس المرمى الأساسي لمنتخب ألمانيا خلال الشهور الماضية بعد إصابة الحارس الأساسي مانويل نوير بكسر في الساق خلال شهر ديسمبر 2022.

وعاد نوير إلى الملاعب خلال شهر أكتوبر الماضي، ومن المتوقع انضمامه إلى صفوف منتخب ألمانيا خلال مباراتي فرنسا وهولندا الوديتين خلال شهر مارس 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة