أقوى وأفضل 10 أفلام رعب في العام 2022

فيلم الرعب هو فيلم صنع لتخويف المشاهد. غالبًا ما تتضمن القصص الرئيسية لأفلام الرعب قوى خارقة للطبيعة أو شخصيات من أصل شرير.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
أقوى وأفضل 10 أفلام رعب في العام 2022

في الأشهر الماضية، تم التعامل مع الجماهير بمجموعة كبيرة من أفلام الرعب، والتي كان العديد منها من الأفلام التي يجب تذكرها. ربما لا تزال هناك أشهر أخرى من الأفلام المتبقية هذا العام، لكن هذه الأفلام العشرة، أقوى وأفضل 10 أفلام رعب في العام 2022

أفلام رعب

فيلم الرعب هو فيلم صنع لتخويف المشاهد. غالبًا ما تتضمن القصص الرئيسية لأفلام الرعب قوى خارقة للطبيعة أو شخصيات من أصل شرير. غالبًا ما يتم الخلط بين أفلام الرعب وأفلام الإثارة المتشابهة.

أفضل 10 أفلام رعب لعام 2022

  • The Black Phone

من مخرج فيلم Sinister لعام 2012، The Black Phone يتبع فيني، الصبي الصغير الذي اختطفه The Grabber وحُبس في قبو. للهروب، عليه الاعتماد على التوجيه من هاتف أسود غامض، والذي، على الرغم من انقطاع الاتصال، لن يتوقف عن الرنين ...

نجاح آخر في شباك التذاكر لـ Blumhouse، The Black Phone هو رعب الفشار الكلاسيكي. تدور أحداث الفيلم في أواخر السبعينيات، ويتميز بأسلوب بصري أنيق، والجو واضح. يحصل ديريكسون على بعض العروض الرائعة من الممثلين الشباب، بينما يقدم إيثان هوك أداءً مخيفًا حقًا مثل The Grabber. إنها شخصية ستسجل بالتأكيد في تاريخ الرعب.

  • Hellbender

زيلدا آدامز في دور إيزي في هيلبندر

تم تصوير Hellbender بميزانية صغيرة، وتتبع أم وابنتها المراهقة، اللتين تعيشان في الغابة ويصنعان موسيقى الميتال. يبدو كل شيء على ما يرام حتى، ذات يوم، تواجه الابنة لقاء عشوائياً، مما يؤدي إلى اكتشاف روابط مع عائلتها والسحر، مما تسبب في حدوث شقاق مع والدتها.

مع الثناء على أدائه الممتاز وتصويره السينمائي الصارخ، يُظهر Hellbender نطاق الرعب منخفض الميزانية. إنه مليء بالخير المروع، مما يجعله أمرًا ضروريًا لأي من محبي الرعب، وهو أكثر بكثير من مجرد فيلم آخر عن السحرة. في السنوات القادمة، سيكون بالتأكيد من بين أفضل الأفلام عن السحر.

  • They Live in The Grey

الأخصائية الاجتماعية الشابة، التي تعمل في قضية تتعلق بإساءة معاملة الأطفال. ولكن مع وجود كيان خارق للطبيعة يطارد الأسرة، وحضانة طفل على المحك، يجب على كلير التغلب على شكوكها وإيقاف هذا الشر.

يتميز The Live In The Grey بأسلوب بصري رائع وخوف من كل زاوية، مما يجعله ساعة مثالية لمحبي الرعب. الجو مظلم ونذير شؤم، والشدة لا تهدأ أبدًا. لمحبي أفلام الرعب الخارقة للطبيعة الرائعة.

  • The Last Thing Mary Saw

راهبتان تبدوان خائفتين في The Last Thing Mary Saw.

أمام إيزابيل فورمان، نجمة Escape Room لعام 2019، يتبع The Last Thing Mary Saw عائلة من القرن التاسع عشر، اجتمعوا حدادًا على فقدان أمهم. ومع تقدم الحداد، تثار أسئلة تثير الشكوك حول طبيعة وفاتها.

قطعة من الغلاف الجوي ذات جمالية مغرية، من المؤكد أن The Last Thing Mary Saw ستثير إعجاب محبي الرعب. على الرغم من ميزانيته المنخفضة، من المؤكد أن المعجبين سيجدون أنفسهم تائهين في العالم الذي يصنعه الفيلم.

  • You Won"t Be Alone

بطولة فيلم الرعب المستقل Noomi Rapace، You Won"t Be Alone تتبع امرأة شابة، بعد أن تحولت إلى ساحرة، تقتل امرأة وتتخذ شكلها؛ بما أنها تظل في هذا الشكل، فإنها تكتشف ما يعنيه أن تكون إنسانًا.

استكشاف طموح للأسباب التي تجعل الحياة تستحق العيش، لن تكون وحيدًا يستحق المشاهدة. Noomi Rapace ممتازة ، كما هو الحال دائمًا ، ويكملها طاقم ممتاز من الشخصيات الداعمة. علاوة على ذلك، فإن التصوير السينمائي مذهل.

  • Scream 5

تلتقط لعبة Scream 2022 بعد 25 عامًا من أحداث النسخة الأصلية، ويعود Ghostface ليقتل مرة أخرى. لكن هذه المرة، هناك شخص جديد وراء القناع، والأمر متروك لبلدة Woodsboro لمعرفة من وإيقافهم.

بعد سلسلة من المسلسلات الممتعة، ولكن غير المنطقية، يبدو Scream 2022 وكأنه عودة إلى الشكل من أجل الامتياز الكلاسيكي. من خلال تسلسل الافتتاح الوحشي، يعرف المشجعون أن الفيلم رائع، يستمر في العطاء. إنه مليئة بالخوف والدم

  • The Cursed

تدور أحداث الفيلم خلال القرن التاسع عشر، ويتبع فيلم The Cursed رجلاً يصل إلى قرية ريفية صغيرة، متوقعًا التحقيق في هجوم حيوان. ومع ذلك، مع استمرار تحقيقاته، اكتشف أن هذا الهجوم البسيط للحيوانات هو في الواقع أكثر شرا مما كان يعتقد في البداية.

مع أجواء قاتمة وقمعية وتصوير سينمائي صارخ، فإن The Cursed هي وليمة لعيون أي من محبي الرعب. إنه يتميز بقصة مقنعة، ويقدم بعض التقلبات الجديدة على نوع قديم، ويقوم الممثلون جميعًا بعمل جيد لبيع أصالة عالم الفيلم. The Cursed هو فيلم رائع للمعجبين ليغوصوا فيه.

  • The Cellar

هي أم لطفلين تنتقل إلى منزل جديد. ومع ذلك، عندما تختفي ابنتها في ظروف غامضة في القبو يومًا ما، يجب على كيرا مواجهة الكيان الخارق الذي يتحكم في المنزل، قبل أن يأخذها أيضًا.

من المؤكد أن عشاق الرعب سيجدون شيئًا يقدرونه في The Cellar. إن وضع منزل مسكون مخيف، على سبيل المثال، هو أرضية مألوفة، لكن القبو يجد طرقًا لجعله مخيفًا. يمكنك قطع الغلاف الجوي بسكين. تقوم إليشا كوثبرت أيضًا بعمل رائع كقائدة، حيث توفر للجمهور مصدرًا حقيقيًا للتعاطف طوال الوقت.

  • Fresh

أخذ العالم من خلال العاصفة عند إطلاقه، Fresh هو نفس من الهواء النقي (يقصد التورية) لهذا النوع من الرعب. إن الخوض في الكثير من التفاصيل سيفسد كل المفاجآت التي يخبئها هذا الفيلم. دعنا نقول فقط إنها ليلة موعد امرأة من الجحيم.

مع الأداء الرائد الهائل لكل من Normal People Daisy Edgar-Jones وPam & Tommy"s Sebastian Stan، فإن Fresh هو عمل الرعب بشكل صحيح. يمزج الكوميديا السوداء الحالكة مع رعب الجسد المثير للاشمئزاز. إنه بالتأكيد فيلم يصعب تحمله، لكن عشاق الرعب لن يرغبوا في تفويته.

  • X

RJ و Bobby-Lynne و Jackson و Lorraine و RJ يجلسون في المنزل في X

من المخضرم تي ويست، المعروف بـ House Of The Devil وThe Sacrament، يعتبر X ارتدادًا إلى زمن مختلف. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من صانعي الأفلام الشباب الناشئين في ريف تكساس الذين يرغبون في صناعة فيلم للبالغين، لكن الأمور تتحول إلى شكل كمثرى عندما يلتقطهم مضيفوهم المسنون.

X هو فيلم لا ينسى. يتميز بأسلوب بصري مذهل، مع شكل وإحساس يذكرنا بأفلام مثل The Texas Chainsaw Massacre. كما أنه يفسد العديد من الاستعارات المألوفة في النوع المائل، مما يوفر للجمهور وقتًا مبتكرًا ومثيرًا. X هي متعة جيدة للغاية وستتم إعادة النظر فيها بالتأكيد في المستقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة