أوسكار 2021: حقائب هدايا باهظة تنتظر المرشحين وهكذا تختلف عن السابق

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
أوسكار 2021: حقائب هدايا باهظة تنتظر المرشحين وهكذا تختلف عن السابق
مقالات ذات صلة
2020 العام الذي تنفست فيه الأرض
بعد الحديث عن إعجاب الأوكرانيات بالسعوديين: شاب سعودي يجرب وهذا ما حدث
عملة الكويت: أغلى عملات العالم

رغم أن حفل أوسكار Oscars 2021 يأتي هذا العام في ظل الظروف الاستثنائية التي يعاني منها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، إلا أن هذا لن يؤثر في بعض الأمور المعتادة المرتبطة بالحفل السينمائي الأشهر في العالم، وهي حقائب الهدايا الباهظة التي يحصل عليها المُرشحون للجوائز.

حقائب هدايا باهظة تنتظر المرشحين لجوائز أوسكار 2021

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن هناك العديد من الشركات العالمية التي تقوم بإهداء حقيبة هدايا الأوسكار للمُرشحين للجوائز، ولعل أبرزها هي شركة التسويق Distinctive Assets.

وخلال هذا العام، ستقوم هذه الشركة بإهداء 25 حقيبة لـ 25 شخص، هم المُرشحون والمُرشحات للجوائز الرئيسية: أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل مساعد، أفضل ممثلة مساعدة، أفضل مخرج.

أغرب محتويات حقائب هدايا أوسكار 2021

ووفقاً للتقارير، فإن حقيبة هدايا الأوسكار هذا العام تحتوي على ما قيمته 205 ألف دولار من الهدايا المختلفة، حيث تضم مجموعة منوعة من الأدوات والمعدات والإكسسوارات.

وتضم الحقائب إقامة مجانية لمدة 3 ليال في منارة باتر نوستر في السويد، وإقامة لمدة 4 ليال لشخصين في أحد المنتجعات الصحية، إضافة إلى عدد من جلسات التدريب الرياضية الشخصية، واستشارات مجانية مع أخصائي تجميل.

ومن بين المحتويات الغريبة الموجودة في حقائب أوسكار 2021: خراطيش فيب مطلية بالذهب عيار 24 قيراطاً، مطرقة طوارئ لتحرير الكلاب المتروكة داخل السيارات في الأجواء الساخنة، لعبة القط والفم ولعبة الشعر لإنسان نياندرتال، عقال لاستشعار الدماغ لارتدائه أثناء النوم، كتاب الأطفال المناهض للعنصرية Change-Maker Village.

كيف تختلف حقائب هدايا أوسكار 2021 عن الأعوام السابقة؟

وكان اللافت للنظر في حقائب هدايا أوسكار 2021 أنها تُركز هذا العام بشكل أكبر على الصحة والرفاهية، ولا تحتوي على قسائم أو رحلات مجانية فارهة ومتنوعة مثلما كان يحدث في الأعوام الماضية.

وأوضحت التقارير أنه ربما أحد أسباب هذا الأمر هو استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد حول العالم، وارتفاع عدد الإصابات اليومية، إلى جانب تعليق حركة السفر في عدد من الدول حول العالم.

وأشارت إلى أن بعض العناصر الموجودة في حقائب الهدايا هذا العام في مجال الصحة تشمل مضادات للأكسدة، واشتراك مجاني مدى الحياة في مجلات طبية.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى لاش فاري، مؤسس شركة Distinctive Assets، قال فيها: "في حين أن النتيجة النهائية قد تبدو للوهلة الأولى مثل الكمية الكبيرة من الهدايا الرائعة التي نجمعها دائماً، إلا أن محتويات هذا العام خاصة بشكل خاص."، مصيفاً: "الشركات التي نعرضها تتبنى التنوع والشمول والصحة والعمل الخيري، وتقدم الجميل لمجتمعاتها والعالم بأسره بطرق مهمة."

جدير بالذكر أن حقائب هدايا الأوسكار يتم توزيعها بشكل مستقل عن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، حيث يتم تسليمها إلى المُرشحين والمُرشحات من خلال أحد خدمات التوصيل الخاصة.

موعد حفل الأوسكار 2021

هذا، ومن المقرر إقامة النسخة رقم 93 من حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم 25 أبريل الجاري في مدينة لوس أنغلوس الأمريكية، حيث ستقام مراسم الأمسية في مكانها المعتاد على مسرح دولبي، وفي بهو محطة السكك الحديدية الرئيسية في لوس أنغلوس.

وإلى جانب الحفل الرئيسي، فإن الأكاديمية ستقوم أيضاً باستضافة تجمعاً مسبقاً للأمسية في ساحة المحطة لمدة 90 دقيقة قبل الحفلة، من أجل استقبال المُرشحين والمُرشحات وضيوفهم.