جماهير الاتحاد تنتظر تألق حمد الله في أول مواجهة للنصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
جماهير الاتحاد تنتظر تألق حمد الله في أول مواجهة للنصر

تضع جماهير نادي الاتحاد السعودي ثقتها في المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في قدرته على التألق أمام نادي النصر السعودي وذلك في القمة المرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأول لعبد الرزاق حمد الله أمام نادي النصر السعودي الذي كتب بقميصه التاريخ وحطم الكثير من الأرقام القياسية.

ورحل عبد الرزاق حمد الله عن صفوف النصر في شهر نوفمبر الماضي بعدما أعلنت إدارة النادي السعودي إنهاء عقدها مع اللاعب بسبب بعض الخلافات.

واستثمر نادي الاتحاد الفرصة وتعاقد مع حمد الله وأعلن الصفقة في منتصف شهر ديسمبر الماضي وهو ما تسبب في حالة جدل كبيرة في الوسط الرياضي السعودي.

ووصف نادي النصر أن تعاقد الاتحاد مع حمد الله غير قانوني، ودافع نادي الاتحاد عن موقفه وأكد أنه سلك كل الطرق المشروعة للتعاقد مع النجم المغربي.

أرقام حمد الله القياسية مع النصر

واستطاع حمد الله تحقيق الكثير من الأرقام القياسية مع النصر خلال 3 مواسم ارتدى فيها قميص العالمي.

وتمكن حمد الله خلال موسمه الأول مع النصر أن يساهم في 60 هدفاً خلال 35 مباراة خلال 3036 دقيقة، كما تمكن حمد الله من تسجيل 34 هدفاً وصناعة 9 في 26 مباراة.

وواصل حمد الله أرقامه المذهلة بتسجيل 11 هدفاً وصنع هدف في 4 مواجهات فقط في البطولة خلال الموسم الأول له مع النادي.

وحطم حمد الله الرقم القياسي لهداف الدوري السعودي بإحرازه 43 هدفاً في الدوري بعدما كان الرقم القياسي مسجل بمهاجم نادي الاتحاد السابق حمزة إدريس بـ33 هدفاً في موسم 1999-2000.

واستكمل حمد الله تألقه في الموسم الثاني له مع النصر وسجل 29 هدفاً وصنع 3 آخرين، ووصل مجموع أهدافه في كل البطولات إلى 49 هدفاً.

وخلال الموسم الثالث الذي شهد المشكلات بين حمد الله وإدارة النصر سجل 22 هدفاً في جميع البطولات.

وتمكن حمد الله من تسجيل 115 هدفاً في 110 مباراة شارك فيها بقميص النصر في مختلف البطولات.

موعد مواجهة الاتحاد والنصر

وينتظر بأن تنطلق القمة المرتقبة بين الاتحاد والنصر اليوم الجمعة في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وتنقل المباراة عبر قنوات SSC بصورة حصرية، على أن يقوم المعلق سمير المعيرفي بالوصف التفصيلي والتعليق على أحداث المباراة.

مواجهة قد تحدد بطل الدوري

ويرى بعض الخبراء أن مواجهة الاتحاد والنصر قد تحدد هوية بطل الدوري السعودي لهذا الموسم، ويحتل الاتحاد الصدارة برصيد 44 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الشباب مع تبقي مباراتين مؤجلتين للعميد، أما النصر فيأتي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة وتتبقى له مباراة مؤجلة.