3 أرقام قياسية تنتظر النصيري مهاجم المغرب أمام إسبانيا

يوسف النصيري يبحث عن كتابة التاريخ مع أسود الأطلس في المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
3 أرقام قياسية تنتظر النصيري مهاجم المغرب أمام إسبانيا

ينتظر أن يكون يوسف النصيري نجم المنتخب المغربي على موعد مع التاريخ عند مواجهة المنتخب الإسباني في مباراة دور الـ16 من كأس العالم 2022 في قطر يوم الثلاثاء المقبل.

ويمتلك النصيري هدف في كأس العالم 2022 في قطر بجانب تمكنه من هز الشباك في مونديال روسيا 2018 كذلك.

وبات النصيري هو أول لاعب مغربي يسجل في نسختين لكأس العالم على مر التاريخ وهو ما جعل جماهير أسود الأطلس تنتظر منه المزيد من الأرقام التاريخية في المونديال.

ويرغب النصيري في تجاوز نجوم المنتخب المغربي عبد الرزاق خيري وصلاح الدين بصير وعبد الجليل كماتشو في التسجيل لمنتخب أسود الأطلس في المونديال من خلال تسجيل هدفه الثالث في كؤوس العالم.

كما يبحث النصيري عن معادلة أرقام سامي الجابر وسالم الدوسري ووهبي الخزري بتسجيل ثلاثة أهداف في كؤوس العالم ليتساوى معهم ويكون هداف العرب في بطولات كأس العالم على مر التاريخ.

يذكر أن النصيري تمكن من التسجيل مع المنتخب المغربي في كل البطولات القارية بداية من كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون، قبل تسجيله في نسخة أمم أفريقيا 2019 في مصر، وكذلك كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، مع تسجيله في كأس العالم 2018 في روسيا ومونديال 2022 في قطر.

ولم يتمكن أي لاعب في تاريخ الكرة المغربية من التسجيل في خمس بطولات قارية بصورة متتالية وهو رقم بات محفوراً في سجلات التاريخ باسم يوسف النصيري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة