أول رد من محمد صلاح على تتويجه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الخميس، 23 يوليو 2020 الخميس، 23 يوليو 2020
أول رد من محمد صلاح على تتويجه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول

أبدى المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول، محمد صلاح، سعادته بالتتويج مع ناديه بلقب الدوري الإنجليزي عن الموسم الحالي 2019/2020، واصفاً الأمر بـ "اليوم التاريخي" للنادي والمدينة.

وقال محمد صلاح ـ في تصريحات لفضائية بي إن سبورتس عقب مراسم تتويجهم بكأس الدوري الإنجليزي بعد مباراتهم أمام تشيلسي مساء يوم أمس الأربعاء ـ :"سعيد جداً، يوم تاريخي بالنسبة للنادي فحققنا بطولة غائبة منذ 30 عاماً أكيد أشعر بالسعادة والجميع هنا سعيد كذلك".

وتابع المحترف المصري في صفوف ليفربول:"كنا نتمنى أن يُشاركنا الجمهور الاحتفال والسعادة من الملعب ولكن نتأقلم مع الوضع والعام المقبل نحتفل مع الجمهور من الملعب"، ليرد على سؤال كيف كانوا يفكرون في لحظات التكريم بـ :"طبعاً الاحتفال كان يشغل بال اللاعبين قبل مباراة تشيلسي فهو يوم تاريخي لنا جميعاً فلأول مرة نحصد الدوري مع ليفربول".

واسترسل محمد صلاح:"ولكن في الوقت ذاته نلعب كل مباراة بظروفها الخاصة فكنا نريد الفوز أمام تشيلسي فهُزم النادي أمامه بآخر 6 أو 7 سنوات في الدوري وكنا نريد الفوز في هذه المباراة".

وأبدى اللاعب سعادته بكونه أول مصري يتوّج ببطولة الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى إنه سبق وتوّج أيضاً بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع ليفربول.