خطة من 16 نقطة لإعادة فتح المساجد في ألمانيا بشكل تدريجي

رئيس وزراء هولندا لم يتمكن من زيارة والدته وهي تحتضر بسبب كورونا

أول صورة لأمير الرياض بعد مزاعم إصابته بفيروس كورونا

  • الخميس، 09 أبريل 2020 الخميس، 09 أبريل 2020
أول صورة لأمير الرياض بعد مزاعم إصابته بفيروس كورونا

قام أمير سعودي، أمس الأربعاء، بنشر صورة يظهر فيها أمير الرياض، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، وهو بصحة جيدة، وذلك رداً على مزاعم نشرتها صحيفة أمريكية بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

أمير الرياض في منزله بعد شائعات إصابته بكورونا

حيث رد الأمير فهد بن مصعب بن سعود آل سعود على تغريدة على موقع تويتر زعمت وجود أمير الرياض في العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا: "الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله ورعاه مساء اليوم بمنزله بمدينة الرياض."


أول صورة لأمير الرياض بعد مزاعم إصابته بفيروس كورونا

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قد زعمت في تقرير لها بأن عدداً من أمراء الأسرة الحاكمة في السعودية قد أصيبوا بفيروس كوفيد-19، ومن ضمنهم الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض.

كما قام الصحفي السعودي محمد الحربي بنشر مقطع فيديو للأمير فيصل بن بندر، وعلق عليه بقوله: "أمير الرياض في منزله وبخير وبأتم صحة وعافية."

جائحة كورونا

وقد علق الكثيرون من رواد السوشيال ميديا على ما تم تداوله من أخبار عن إصابة أمراء سعوديين بفيروس كورونا، حيث قالوا أنه حتى في حال حدث هذا، فإن ذلك أمراً عادياً، موضحين أن جائحة كورونا لا تستثنى أحداً، وأن الكل مُعرض للإصابة بها. 

كما أشاروا إلى أن العديد من الشخصيات الشهيرة والمسؤولين الكبار قد أصيبوا بعدوى كورونا في جميع أنحاء العالم.

كورونا في السعودية

وفي سياق آخر، فقد أعلنت المملكة العربية السعودية، أمس الأربعاء، عن تسجيل 137 إصابة جديدة بفيروس كوفيد-19، ليبلغ إجمالي عدد الإصابات المسجلة 2932. 

وقالت تقارير إخبارية أنه تم تسجيل 16 حالة تعافي جديدة في البلاد، ليبلغ إجمالي عدد الحالات المتعافية من الفيروس 631.

وقد اتخذت المملكة عدة إجراءات احترازية لمكافحة انتشار الفيروس في البلاد، من ضمنها فرض حظر التجوال بشكل كلي في عدد من المحافظات، وبشكل جزئي في مناطق أخرى.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول