تطبيق فايبر يجلب الرسائل المختفية إلى الدردشات المنتظمة

فيسبوك تُطلق تطبيق CatchUp للمكالمات الجماعية الصوتية

إطلاق خدمة مكالمات الفيديو الجماعية من تطبيق فايبر

سيتمكن مستخدمو تطبيق المراسلة (فايبر) حول العالم الآن من إجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 20 شخصاً لتلبية الحاجة المتزايدة لمكالمات الفيديو ولتعزيز التواصل الشخصي والمهني أيضاً.

  • الخميس، 21 مايو 2020 منذ 6 أيام
إطلاق خدمة مكالمات الفيديو الجماعية من تطبيق فايبر

أعلنت شركة راكيوتن فايبر، أحد التطبيقات الرائدة في العالم للاتصال المجاني والآمن، أنه سيتم إطلاق قريباً ميزة مكالمات الفيديو الجماعية، والتي تتيح مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 20 شخصاً لمدة غير محدودة.

كانت الفكرة مستوحاة من النجاح الهائل لميزة المكالمات الصوتية الجماعية، فقررت شركة فايبر إضافة الفيديو إلى هذه الميزة وتلبية الطلب المتزايد على مكالمات الفيديو ، وتوسيع رقعة التواصل سواء مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء.

إن التباعد الاجتماعي والتكيف التدريجي مع الوضع الراهن يجبر الناس على إعادة التفكير في الطريقة التي يتبعونها لتنظيم الاجتماعات - إن التفكير في مقابلة بشر آخرين هو أمر يفعله الناس كل يوم أو عدة مرات في اليوم. سواء كان الطهاة يديرون دروساً في الطهي أو معلمو اليوغا الذين يدربون تلاميذهم على إتقان دورات التنفس، فإن جميع مجموعات العمل تحتاج إلى منصة تلتقي فيها.

مع ميزة مكالمات الفيديو، يمكنهم الاَن أداء جميع هذه الوظائف بسهولة على تطبيق فايبر، مع عدة إمكانيات كمشاركة الشاشة وبث الفيديو لكل من أجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب. ميزة مكالمات الفيديو الجماعية هي إضافة مناسبة لإمكانيات فايبرالأخرى، كالدردشات الجماعية لما يصل إلى 250 شخصاً والمكالمات الصوتية الجماعية لما يصل إلى 20 شخصاً.

لبدء مكالمة فيديو جماعية يحتاج المستخدم ببساطة إلى اتباع الخطوات التالية:

  • اضغط على زر "فيديو" الجديد المضاف إلى أعلى الشاشة، أو ببساطة أضف المزيد من المشاركين إلى مكالمة فيديو جارية.
  • استمتع برؤية والتحدث مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو الزملاء.

مكالمات الفيديو الجماعية تعطي المتكلم أفضلية التكلم، بالإضافة لعرض الفيديو الخاص به ومشاركته مع جميع المتصلين. يمكن للمستخدمين أيضاً اختيار تثبيت مقطع الفيديو الخاص بهم على شاشتهم أثناء المكالمة مع خيار عدم التثبيت لمن لايرغب بمشاهدة الفيديو. يمكن للمستخدمين كتم صوتهم أو إيقاف الفيديو أثناء المكالمة، وكذلك معرفة ما إذا كان المشاركون الآخرون في وضع كتم الصوت أو بوضع إيقاف تشغيل الفيديو.

"نحن متحمسون لتمكين المستخدمين من المشاركة في مكالمات الفيديو مع ما يصل إلى ٢٠ شخصاً وسنقوم بتوسيع وتطوير هذا قريباً جداً. يلبي فايبرغرضاً مهماً للمجتمع الآن أكثر من أي وقت مضى خصوصاً من خلال تمكين المستخدمين من التواصل بسهولة، وستكون المناقشات جزءاً مهماً من حياتنا أكثر بكثيرمن قبل، فلذلك قررنا إطلاق هذه الميزة لجذب المستخدمين خطوة بخطوة نحو الواقع عندما لا تكون الاجتماعات متاحة".  سعيد أوفير إيال (مدير العمليات في فايبر)

عن راكوتين فايبر:

في راكوتن فايبر، نربط الناس، بغض النظرعن من هم، أو من أين هم. يمكن لقاعدة المستخدمين العالمية لدينا الوصول إلى مجموعة من الميزات مثل المحادثات الفردية ومكالمات الفيديو والمراسلة الجماعية والتحديثات والمناقشات مع العلامات التجارية والمشاهير المفضلين لديهم. نحن نضمن لمستخدمينا بيئة آمنة ومجانية لمشاركة عواطفهم.

راكوتن فايبر هي جزء من راكوتن المندمجة، وهي شركة رائدة عالمياً في التجارة الإلكترونية والخدمات المالية. إنها قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، والشريك الرسمي للمراسلة الفورية والاتصال لتطبيق جولدن ستيت وريورز.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول