إطلاق تطبيق روسي ينافس يوتيوب

VK Video: تطبيق روسي لمشاهدة مقاطع الفيديو ينافس منصة يوتيوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
إطلاق تطبيق روسي ينافس يوتيوب

أعلنت إدارة شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي، عن إطلاق تطبيق جديد مخصص لمشاهدة مقاطع الفيديو، والمتوقع أن يكون منافساً قوياً لمنصة يوتيوب على الهواتف الذكية.

VK Video: تطبيق روسي لمشاهدة مقاطع الفيديو ينافس منصة يوتيوب

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن التطبيق الجديد يحمل اسم VK Video، قد أصبح متاحاً بشكل رسمي للمستخدمين، اعتباراً من يوم 4 سبتمبر الجاري، حيث يمكن تنزيله من متاجر التطبيقات الإلكترونية، مثل: آب ستور وقوقل بلاي وهواوي آب غاليري وغيرها.

وأشارت إلى أن التطبيق الجديد يتيح للمستخدمين إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو، والأفلام، والمسلسلات، وكذلك إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، من أجل مشاركتها مع الآخرين.

ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق، وذلك باستخدام حساب VK ID الذي يستخدمونه مع جميع خدمات شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي.

وأوضحت التقارير أنه بفضل هذا الإعداد، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من اقتراحات تخص محتوى الفيديو المرتبط بالمواضيع التي يهتمون بها، ويتابعونها عادة على الشبكة، إلى جانب إمكانية مشاهدة المحتوى دون الحاجة إلى تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني.

وأضافت أن مطوري تطبيق VK Video قاموا بتحسينه، بناء على اقتراحات ونصائح المستخدمين خلال فترة الاختبار، وذلك بهدف جعله أكثر فعالية وفائدة للمستخدمين ومنشئي المحتوى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة