إكس تتيح خدمة المكالمات الصوتية والمرئية لمستخدميها

الآن يمكنكم تجربة خدمة المكالمات الصوتية والمرئية على منصة إكس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
إكس تتيح خدمة المكالمات الصوتية والمرئية لمستخدميها

ذكرت تقارير تقنية أن منصة التواصل الاجتماعي إكس، المعروفة سابقاً باسم تويتر، قد بدأت مؤخراً في توفير خدمة المكالمات الصوتية والمرئية لمستخدميها.

الآن يمكنكم تجربة خدمة المكالمات الصوتية والمرئية على منصة إكس

وكان رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة إكس، قد أعلن في وقت سابق أن ميزة المكالمات الصوتية والمرئية، ستكون متاحة عبر مختلف أنظمة التشغيل على الأجهزة المحمولة والحواسب، وذلك دون الحاجة إلى تسجيل رقم الهاتف.

وبحسب ما جاء في التقارير، فقد تلقى العديد من مستخدمي منصة إكس خلال الساعات الماضية، إشعاراً بتوفر هذه الميزة الجديدة، وذلك عندما قاموا بفتح التطبيق على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

وأوضحت أنه من أجل تفعيل خاصية المكالمات الصوتية والمرئية على منصة إكس، يمكن للمستخدمين الانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر على خيار الخصوصية والأمان.

وبعد ذلك، يجب على المستخدمين اختيار الرسائل المباشرة، ثم بعدها يمكنهم تمكين خيار المكالمات الصوتية والفيديو عندما يتاح ذلك على حساباتهم.

ولفتت التقارير إلى أنه أصبح بإمكان مستخدمي إكس أيضاً، التحكم في الحسابات التي يمكنها التواصل معهم من خلال المكالمات، سواء كانوا في جهات الاتصال، أو الأشخاص الذين يتابعونهم، أو حتى الحسابات الموثقة على المنصة.

ونوهت إلى أن منصة إكس بدأت في إتاحة هذه الميزة الجديدة تدريجياً لمستخدميها، مشيرة إلى أن الخاصية الجديدة لا تزال في مرحلتها الأولية، لذا فمن المتوقع أن تشهد العديد من التعديلات والتحسينات في المستقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة