إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 10 الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 10  الجديدة في الإمارات العربية المتحدة
مقالات ذات صلة
أسعار التابلت الصيني في السعودية وأنواعه
Huawei Audio Lab: التكنولوجيا الهائلة وراء FreeBuds الصغيرة
RedMagic 6 - مراجعة كاملة لأحدث هاتف من Nubia

إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 10  الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

بسعر يبدء من 699 درهمًا إماراتيًا يواصل كل من ريدمي نوت 10 برو  و ريدمي نوت 10 رفع مستوى المنافسة وجعل الهواتف الذكية المذهلة في متناول الجميع

دبي الامارات العربية المتحدة؛ 14 مارس 2021 - أعلنت شركة شاومي الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن تشكيلة أجهزة الهواتف الذكية من الفئة الاقتصادية لتشمل ريدمي نوت 10 برو  و ريدمي نوت 10. مع 108MP Voyager وشاشة AMOLED Explorer ، يستمر هذان الهاتفان الذكيان من شاومي في الالتزام بتقديم أحدث تقنيات الهواتف المتطورة للجميع وإعادة تعريف الفئة المتوسطة والاقتصادية من الهواتف في هذه الصناعة.

إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 10  الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

ريدمي نوت 10 برو  : يأتي بشاشة AMOLED بدقة 108 ميجابكسل و 120 هرتز لأول مرة في سلسة ريدمي نوت

ريدمي نوت 10 برو  يرفع من مستوى الرهان بواحدة من أعلى الكاميرات دقة في الهواتف الذكية ، مما يجعله ملك فئة الهواتف الاقتصادية في مجال التصوير المحمول. يتحد مستشعر الهاتف بدقة 108 ميجابكسل مع تقنية دمج البكسلات 9 في 1 Pixel Binning  و Dual Native ISO  لالتقاط أدق التفاصيل ، بالإضافة إلى توفير نطاق ديناميكي أعلى وتقديم مجموعة  أكبر من إمكانيات تحرير الصور. بفضل الوضع الليلي 2.0 المدعوم بخوارزمية RAW متعددة الإطارات ، حيث يمكن للمستخدمين التقاط صور مذهلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 10  الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

سيوفر ريدمي نوت 10 برو  كلاً من تقنيات التصوير الاحترافي والتليماكرو للفيديو بفاصل زمني. تشمل الإضافات الجديدة في ريدمي نوت على  Photo Clones أو استنساخ الصور و Video Clones  استنساخ الشخص نفسه في الفيديو و  Dual Video  الذي يمكّننا من استخدام الكاميرات الأمامية والخلفية معًا أثناء التصوير و Long Exposure أو التعريض الطويل للضوء، للاستمتاع بنشر صور أو مقاطع الفيديو ممتعة على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 10  الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

بعد إعادة تصميم بما في ذلك مستشعر بصمة الإصبع وشاشة AMOLED DotDisplay  مقاس 6.67 بوصة 120 هرتز ، أصبح استخدام الجهاز سلساً للغاية، وهو متوفر بثلاثة ألوان جذابة وهي أزرق جليدي، برونزي متدرج، ورمادي داكن. ريدمي نوت 10 برو أنيق بقدر ما هو متين ، مع غطاء المقدمة  Corning® Gorilla® Glass 5 لتأمين الحماية من الخدوش.

 يحتوي ريدمي نوت 10 برو على أحد أقوى معالجات 4G في السوق  Qualcomm® Snapdragon™️ 732G .يُعد هذا المعالج الطراز المثالي لهواة الألعاب والقائمين بالبث المباشر على حدٍ سواء ، حيث يوفر الأداء العالي للجهاز وطراز استهلاك الطاقة المنخفض المقترن بنظام صوت غامر يضم مكبرات صوت مزدوجة لتقديم تجربة مشاهدة مثالية أثناء التنقل. بفضل البطارية التي تبلغ سعتها 5020 مللي أمبير في الساعة والشحن السريع المتقدم بقدرة 33 واط سيقضي المستخدمون الحد الأدنى من الوقت في شحن الجهاز.

ريدمي نوت 10: إعادة اختراع تجربة الهواتف الذكية من الفئة الاقتصادية

لتوفير تجربة مشاهدة مثالية، تم تجهيز ريدمي نوت 10 بشاشة AMOLED DotDisplay بحجم 6.43 بوصة. كما هو الحال مع ريدمي نوت 10 برو يأتي الجهاز بتصميم جديد وتحديثات سلسة بما في ذلك مستشعر بصمة الإصبع والشحن السريع بقوة 33 واط  وإعداد مستشعر الضوء بزاوية 360 درجة ومكبرات الصوت المزدوجة. كما يأتي ريدمي نوت 10 بلونين كلاسيكيي رمادي داكن وأبيض ثلجي بالإضافة إلى الأخضر المائي الملفت للنظر.

ريدمي نوت 10 جاهز لتصوير والتقاط جميع لحظات الحياة من خلال إعدادات الكاميرا الرباعية التي تتميز بكاميرا ذات زاوية عريضة 8 ميجابكسل مخصصة للقطات الجماعية وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل للصور القريبة ومستشعر عمق 2 ميجابكسل لدعم الصور الشخصية.

 مدعومًا بدقة 48 ميجابكسل ، تلتقط الكاميرا الرئيسية لريدمي نوت 10 صورًا مبهرة. كما تم تحديث هذا الجهاز أيضًا بإمكانيات تصوير الفاصل الزمني الاحترافية ، وهذا يمثل إضافة إلى أوضاع الكاميرا السابقة، كوضع الحركة البطيئة والوضع الليلي وميزات الفاصل الزمني العادية.

يتميز ريدمي نوت 10 بمعالج سريع يعمل بسهولة خلال جميع الاستخدامات اليومية - Qualcomm® Snapdragon ™ 678 الجديد كليًا.

الأسعار والتوافر في الإمارات

يأتي ريدمي نوت 10 برو  و ريدمي نوت 10  بثلاثة أنواع - 6 جيجابايت + 64 جيجابايت و 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 128 جيجابايت. ستكون جميعها متاحة للشراء عبر قنوات مبيعات شاومي الرسمية بما في ذلك كارفور و لولو و SDG و Jacky’s و أمازون و نون وقنوات IR و Mi home.

يتوفر ريدمي نوت 10  مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين مقابل 699 درهمًا ، وستتوفر 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين مقابل 799 درهم. 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت للتخزين ستكون متاحة مقابل 899 درهم. يمكن للعملاء في الإمارات العربية المتحدة الشراء عبر متاجر البيع بالتجزئة أعلاه بدءًا من 15 مارس.

سيتوفر ريدمي نوت 10 برو  مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين مقابل 949 درهمًا ، وستتوفر 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين مقابل 999 درهم. ستتوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت مقابل 1،099 درهم إماراتي. سيتوفر ريدمي نوت 10 برو  في الإمارات قبل أبريل.

النهاية

نبذة عن شاومي

تأسّست شركة شاومي في أبريل 2010 وتمّ إدراجها في بورصة هونج كونج في 9 يوليو 2018 (1810.HK)، وتُعد شركة إنترنت تملك هواتف ذكيّة وأجهزة ذكيّة متّصلة بمنصّة إنترنت الأشياء على نحو مركزي.

من خلال التركيز بنفس الدرجة على الابتكار والجودة، تواصل شاومي السعي إلى تقديم تجربة مستخدم عالية الجودة وكفاءة تشغيلية مميزة. تقدم الشركة باستمرار منتجات رائعة تتميّز بأسعار عادلة من أجل السماح للجميع حول العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة.

تُعدّ "شاومي" حاليًّا رابع أكبر علامة في العالم للهواتف الذكيّة، وقد أنشأت منصّة إنترنت الأشياء الرائدة حول العالم للمستهلكين، مع أكثر من 289.5  مليون جهاز ذكي متّصل بمنصّتها، باستثناء الهواتف الذكيّة والحواسيب المحمولة. وتتوفر منتجات "شاومي" حاليًّا في أكثر من 90 دولة ومنطقة حول العالم.

 وفي أغسطس 2020، انضمت الشركة قائمة Fortune Global 500 للمرة الثانية ، حيث احتلت المرتبة 422 ، بزيادة 46 مرتبة مقارنة بالعام السابق. كما احتلت شاومي المرتبة السابعة بين شركات الإنترنت في القائمة.

شاومي هي أحد مكونات مؤشر Hang Seng ومؤشر Hang Seng China Enterprises و Hang Seng TECH Index.