انستغرام يطلب من مستخدميه الجدد هذا الإجراء

كيف تمنع محرك بحث غوغل من سرقة صورك على إنستغرام؟

إنستغرام يُتيح إجراء مكالمات فيديو بين 50 شخصاً

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي السبت، 23 مايو 2020 منذ 4 أيام
إنستغرام يُتيح إجراء مكالمات فيديو بين 50 شخصاً

أعلن القائمون على منصة الصور والفيديو العالمية، انستغرام، دعمهم إجراء مكالمات فيديو جماعية يصل أفرادها إلى 50 شخصاً في المرة الواحدة بعدما كان أقصى حد لمكالمات الفيديو عبر انستغرام 6 أفراد.

ويأتي ذلك وسط سعي كل تطبيقات الدردشة خاصة التي كانت تقوم عبر الفيديو لتطوير خدماتها في ظل التزام المواطنين بالحظر المنزلي في ظل تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرغ قد أشار عبر تصريحات سابقة له إلى أن التطبيقات الأخرى التي تمتلكها شركة فيسبوك، مثل إنستغرام وواتساب ستحصل أيضًا على دعم للميزة الجديدة التي أطلقتها "ماسنجر روم".

من جانبها قالت كبير مسؤولي الخصوصية في شركة فيسبوك، إيرين إيجان، عبر بيان رسمي صادر عنها:"يمكنك بدء المنصة من ماسنجر Messenger أو فيسبوك Facebook، وسيكون بالإمكان قريبًا إنشاء غرف والانضمام إليها من مباشرة من إنستغرام Instagram و واتساب WhatsApp يتحكم الشخص الذي ينشئ الغرفة في الإعدادات الخاصة بمن يمكنه الانضمام، ومدى سهولة  العثور على ما إذا كان سيتم تمكين الرابط أو مشاركته".


وأتمت كبير مسؤولي الخصوصية في شركة فيسبوك بيانها بـ:"بغض النظر عما إذا كنت تستخدم الغرف من خلال حسابك على فيسبوك Facebook أو تنضم كضيف، فنحن لا نشاهد أو نستمع إلى مكالماتك الصوتية أو المرئية".


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول