ابنة ترامب تنشر أول صورة له عقب إصابته بكورونا.. هذا ما كان يفعله

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020
ابنة ترامب تنشر أول صورة له عقب إصابته بكورونا.. هذا ما كان يفعله
مقالات ذات صلة
بشرى سارة: هذا ترتيب السعودية للحصول على لقاح كورونا
وفاة صائب عريقات متأثراً بفيروس كورونا
إصابة الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بكورونا والكشف عن حالته الصحية

شاركت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا، متابعيها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، أول صورة لوالدها في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

أول صورة لترامب عقب إصابته بكورونا

وظهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مُرتدياً ملابسه الرسمية وهو يقوم بمراجعة ملفات على مكتبه في جناحه الخاص؛ حيث ذيّلت إيفانكا الصورة بتعليق:"لا شيء يستطيع إيقافه عن العمل لصالح المواطنين الأمريكيين".

أول تعليق من ترامب على إصابته بفيروس كورونا

ويأتي ذلك بعدما ظهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع تويتر، مُوجهاً كلمة لمتابعيه جاءت:"أشكر جميع الموظفين الطبيين المحترفين الرائعين في مركز وولتر ريد الطبي، الذي أعتقد أنه الأفضل في العالم، بينهم الأطباء والممرضات، على عملهم البارز، وصلت إلى هنا وحالتي الصحية لم تكن جيدة جدا، لكنها تحسنت بشكل كبير الآن".

طبيب الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض، كان قد ذكر عبر بيان رسمي صادر عنه أن "ترامب يواصل القيام بعمل جيد، بعد أن أحرز تقدما كبيراً منذ التشخيص"، مشيراً إلى أنه أكمل جرعته الثانية من عقار "ريمديسيفير" دون مضاعفات، ولم يعان منِ الحمى، ولم يحتاج لأي أوكسجين حيث يتراوح مستوى الأوكسجين لديه بين 96 و98% طوال اليوم.

ابنة ترامب تنشر أول صورة له عقب إصابته بكورونا.. هذا ما كان يفعله

إصابة ترامب وزوجته بكورونا

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن يوم الجمعة الماضي، إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 وإصابة زوجته ميلانيا أيضاً.

وأوضح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه وزوجته خضعا لفحص فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، الذي أعطى نتيجة إيجابية، وفق ما ذكرت وكالات الأنباء العالمية.

وأشار ترامب إلى أنه وزوجته ميلانيا سيدخلان الحجر الصحي في البيت الأبيض، بعد أن تأكدا من إصابتهما بفيروس كورونا المستجد كوفيد_19.

دونالد ترامب يواصل مهامه رغم إصابته بكورونا

ومن ناحية أخرى، أعلن البيت الأبيض مواصلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لأداء مهامه خلال فترة الحجر الصحي، الذي يخضع لها، في البيت الأبيض.

وفي صعيد متصل، كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن مساء الخميس، أنه سيخضع نفسه لحجر صحي؛ بانتظار نتائج اختبار كوفيد 19، الذي أجراه؛ نظراً لإصابة لواحدة من مستشاريه المقربين بفيروس كورونا، التي أجرت اختبار فحص فيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية العينة.