قصات شعر رجالية 2020

ماسكات للوجه للرجال

اكسر خوفك من كورونا مع ربطات عنق ربيع 2020 المميزة

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 07 أبريل 2020 الثلاثاء، 07 أبريل 2020
اكسر خوفك من كورونا مع ربطات عنق ربيع 2020 المميزة

على الرغم من أن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، تنتشر في العديد من الدول، إلا أن فصل الربيع لم يخفى وجوده على الأرض، فهناك الكثير من الأشجار زُينت بالأزهار، وبحار أظهرت نقاؤها، حتى أنه وصل إلى الأزياء الرجالية، من خلال رسوم ونقوش ربطات العنق المختلفة. 

لا يوجد إكسسوار مُتغير في خزانة أزياء الرجل أكثر من ربطة العنق، فهي تتمتع بأنها تستطيع أن من ترفع قدرة البدلة الواحدة إلى درجات عدة، كما أنها تحول البدلة من المراسم العادية إلى الأكثر أناقة ورسمية. بالإضافة إلى جذب الانتباه ورسم الاحترام لمرتدي هذه البدلة.

إذا كانت بيئة عملك على الجانب التقليدي وكنت ترتدي بدلة للعمل يومياً، حتى في أيام هذه الجائحة، فيمكنك أن تشعر من خلال ربطة العنق أن هناك أمراً إيجابياً قد يحدث أو يشجعك على استكمال مهام عملك من المكتب.

تتسم ربطات العنق الخاصة بربيع 2020 بكونها تبدأ بالألوان المحايدة مثل الرمادي والأزرق، الألوان المرحة، بالإضافة إلى أنماط مختلفة، كما ستجد خلال هذه المجموعة الألوان الصلبة إلى ربطات العنق الكلاسكية ونقاط البولكا، وصولاً إلى أنماط مستوحاة من النباتات والحيوانات. يمكنك هنا حقن جرعة من ذوقك الشخصي، مما يقدم لمحة عن الرقي أو روح الدعابة.

كما يتلاشى النمط الحالي لرباط العنق من أي تطرف، فلا يوجد شيء عريض جداً أو نحيف جداً، ما عليك سوى اختيار الألوان والأنماط التي تنجذب إليها. حيث إن ربطة عنق، بعد كل شيء، لديها القدرة على المزج بسلاسة مع زي بلون مكمل، أو أن تكون نقطة اهتمام في ظل أو نمط متباين، لذلك اختر وفقا لذلك. ما عليك سوى فحص قائمة ربطات العنق لعام 2020 في الألبوم أعلاه، ثم نسق ربطة العنق الجديدة مع بدلتك الخاصة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول