الأمير هاري وميغان ماركل ينتظران مولودهما الثاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
الأمير هاري وميغان ماركل ينتظران مولودهما الثاني
مقالات ذات صلة
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟
مشاهير نجوا بأعجوبة من الموت أثناء تصوير مشاهد خطيرة

أعلن المتحدث باسم الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle، دوق ودوقة ساسكس، أنهما ينتظران مولودهما الثاني.

الأمير هاري وميغان ماركل يعلنان انتظارهما طفلهما الثاني

وقال المتحدث في تصريحات نقلتها عنه تقارير محلية: "نستطيع أن نؤكد أن آرتشي سيكون أخاً أكبر.. الدوق والدوقة تغمرهما السعادة بعد أن علما أنهما ينتظران طفلهما الثاني".

كما نقلت التقارير عن المتحدث باسم قصر بكنغهام، حيث قال أن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وجميع أفراد العائلة الملكية سعداء لسماع هذا النبأ.

وأضاف أن الملكة وزوجها الأمير فيليب، والأمير تشارلز والد هاري، والعائلة كلها سعداء بهذا الخبر، كما أنهم يتمنون السعادة للزوجين.

حياة الأمير هاري وميغان ماركل بعيداً عن العائلة المالكة

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد تخليا عن واجباتهما الملكية في يناير الماضي، وانتقلا مع ابنهما آرتشي إلى جنوب كاليفورنيا من أجل بدء حياة أكثر استقلالية، وكذلك للابتعاد عن وسائل الإعلام البريطانية.

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية سابقة، فإنه اعتباراً من يوم الأربعاء 1 أبريل 2020، سيكون الأمير هاري وميغان ماركل حرين في ممارسة وظائف جديدة وكسب الأموال وقضاء أغلب وقتهما في أمريكا الشمالية، إلا أنهما لن يستطيعا استخدام لقب ملكي في الترويج أو خلال القيام بأي مهمات رسمية.

وجاء في بيان سابق صادر عن مكتبهما أنهما سيركزان في الأشهر القادمة على أسرتهما، بينما يقومان بتطوير منظمتهما المستقبلية غير الربحية.

ولفتت التقارير إلى أنه منذ أن اتخذا قرارهما بالتخلي عن واجباتهما الملكية، واصل الثنائي عملهما ونشاطهما الخيري، كما قاما بالتوقيع على عقود مع محطات تليفزيون عالمية ووسائل إعلام أخرى.

الأمير هاري وميغان ماركل يستقبلان طفلهما الأول

وكان الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قد استقبلا طفلهما الأول آرتشي في مايو 2019، حيث قال الأمير البريطاني في تصريح رسمي وقتها نقلتها عنه وسائل إعلام محلية، أنه سعيد للغاية ليُعلن هو وزوجته ميغان أنهما رُزقا بطفل صبي، مضيفاً أن الطفل في حالة صحية جيدة، معرباً في الوقت نفسه عن فخره بزوجته.

وقد صرحت ميغان ماركل في يوليو الماضي أنها فقدت جنيناً، وهو ما اعتبرته وسائل الإعلام وقتها أمراً غير معتاد من جانب أحد أفراد العائلة الملكية البريطانية من كشف أحد أموره الشخصية.

الأمير هاري وميغان ماركل يتخليان عن الحياة الملكية

جدير بالذكر أن الأمير هاري ومغيان ماركل قد تزوجا عام 2018 في حفل مبهر حضره العديد من مشاهير العالم، ثم فاجأ الثنائي العالم بعدها بأشهر قليلة بإعلانهما تخليهما عن واجباتهما الملكية الرسمية، وعلى عدم استخدام لقب صاحب أو صاحبة السمو، وهي خطوة فسرتها وسائل الإعلام حينها بأنها بسبب وجود خلافات بينهما وبين أفراد آخرين في العائلة الملكية، إلى جانب الاهتمام الإعلامي الكبير بهما.

ولفتت تقارير صادرة وقتها إلى أن الأمير هاري، وهو السادس في ترتيب ولاية العرش، سيبقى أميراً، ولكن دون أن يتولى أي مناصب عسكرية.

الأمير هاري وميغان ماركل يخوضان حرباً ضد الصحف العالمية

كما أشارت تقارير محلية إلى أن العلاقة بين الأمير هاري وميغان ماركل من جانب ووسائل الإعلام من جانب آخر، قد ساءت في الأشهر التالية من تخليهما عن واجباتهما الملكية، ليقوم الثنائي برفع دعاوى قضائية ضد عدة صحف عالمية.

وأضافت أن ميغان ماركل نجحت الأسبوع الماضي في الفوز في دعواها القضائية ضد شركة أسوشييتد نوزبيبرز، والتي اتهمت فيها صحيفة ميل أون صنداي التابعة للشركة، بانتهاك خصوصيتها، وقيامها بنشر مقتطفات من رسالة بعثت بها دوقة ساسكس إلى والدها في أغسسطس 2018.