الإمارات تشكر مبادرة خلف الحبتور لإيواء المتضررين من السيول

بعد توفيره 300 غرفة فندقية للمساعدة في إنقاذ الأسر المتضررة بسبب الأمطار الغزيرة على شرق الدولة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022
الإمارات تشكر مبادرة خلف الحبتور لإيواء المتضررين من السيول

وجهت وزارة تنمية المجتمع الإماراتية شكرها إلى رجل الأعمال الإماراتي خلف بن أحمد الحبتور على جهوداته في مساعدة الأسر المتضررة من الأمطار والسيول في المناطق الشرقية من الدولة.

ونشرت وزارة تنمية المجتمع الإماراتية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تقول فيها: "نشكر ونثمن مبادرة رجل الأعمال الإماراتي خلف بن أحمد الحبتور بتخصيص 300 غرفة فندقية تابعة لمجموعة الحبتور بطاقة استيعابية تفوق 600 شخص بما يعزز الجهود المبذولة في عملية إيواء الأسر المتضررة من الأمطار والسيول بالمناطق الشرقية".

وتأتي مبادرة الحبتور لتتعاون مع وزارة تنمية المجتمع الإماراتية التي وفرت بدورها مئات الوحدات الفندقة للمتضررين من الأمطار بالمنطقة الشرقية.

وحجزت الوزارة الإماراتية الوحدات الفندقية للمتضررين في إمارات الفجيرة ورأس الخيمة والشارقة وعجمان وأم القيوين وذلك لمواصلة عملية إيواء الأسر المتضررة.

وقدم رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور مبادرته في إطار تعزيز الجهود المبذولة من مختلف الجهات في دولة الإمارات من أجل ضمان إنجاز عملية إيواء الأسر المتضررة من الأمطار والسيول في المناطق الشرقية من الدولة بأسرع وأشمل ما يمكن.

الجدير بالذكر أن شرق دولة الإمارات تعرضت لأمطار غزيرة تسببت في قطع الطرق وأضرار مادية للسكان وهو ما دفع الدولة للتدخل السريع وإنقاذ العالقين ومساعدة المتضررين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة