رئيس الزمالك: الجماهير تشكر فيريرا عند الفوز وتهاجمني عند الخسارة

مرتضى منصور يهاجم الجماهير بعد الفوز على سموحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
رئيس الزمالك: الجماهير تشكر فيريرا عند الفوز وتهاجمني عند الخسارة

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حزنه الشديد من هتافات الجماهير ضده هو وابنه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة عند الخسارة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري. 

وخسر الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف في انطلاقة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وهي المباراة التي شهدت هتافات معادية من جماهير الفريق الأبيض لرئيس النادي والمشرف العام على الكرة. 

وقال مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد الفوز على نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري المصري إنه يغيب منذ أسبوع عن مقر نادي الزمالك. 

وأضاف رئيس الزمالك أنه سيعود إلى مقر النادي بعد صرف كافة مستحقات العاملين في النادي وأنه كان يعقد اجتماعات مجلس الإدارة خلال الأيام الماضية في منزله. 

وأردف مرتضى منصور أن فوز الزمالك على سموحة أفشل المؤامرات الخارجية على النادي وأنه سعيد بعودة ثقة اللاعبين وأنه سيتم صرف جميع مستحقاتهم المالية. 

واستكمل رئيس الزمالك مهاجمة جماهير نادي الزمالك بسبب الهتافات ضده هو وأمير مرتضى خلال الفترة الماضية مشدداً على أن جماهير الزمالك تصب غضبها عليهما فقط عند الخسارة ولكن عند الفوز لا يمنحونه أي تقدير أو يوجهوا له أي شكر بل يكتفون فقط بامتداح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق. 

يذكر أن الزمالك عانى من أزمة بسبب عدم موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على قيد صفقات النادي الشتوية في الساعات الأخيرة من الميركاتو بسبب عدم سداد ديونه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم. 

واستطرد رئيس الزمالك إلى أن أمير مرتضى يتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل أزمة قيد اللاعبين وأنه يتمنى من اتحاد الكرة إنهاء هذه المعركة لأن جميع الأطراف خاسرة في هذه المعركة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة