"هنيدي": ابني ورث موهبتي في كرة القدم وأتوقع نجاحه في الدوري الأسباني

فيلم مرعي البريمو أحدث أعمال محمد هنيدي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
"هنيدي": ابني ورث موهبتي في كرة القدم وأتوقع نجاحه في الدوري الأسباني

قال الفنان محمد هنيدي إن نجله ورث منه جينات موهبة كرة القدم، وأنه يلعب حاليا في فريق الناشئين بنادي ألميريا الإسباني سن 17 عاما.

وأوضح محمد هنيدي في برنامج "ضيفي" مع الإعلامي معتز الدمرداش، أنه حينما أخبره ابنه "أحمد" وهو طفل عن حبه لكرة القدم طلب منه أن يراه وهو يلعب لأنه لن يخدع أولاده.

وأضاف "هنيدي" أنه وجده موهوباً فشجعه على أن يجتهد في الشيء الموهوب فيه وأن يحافظ عليه، ومن المؤكد أنه سوف ينجح في النهاية. وأشار النجم المصري إلى أن ابنه ورث عنه موهبة كرة القدم لأنه لعب في فترة من حياته.

وتحدث النجم القدير عن ابنته "فاطمة" التي تعمل معه في شركة الإنتاج التي أسسها، وقال إن ابنته درست في الجامعة الأمريكية وعملت في بعض الشركات وأشاد بها الأشخاص الذين عملت معهم، وحينما قرر أن يفتتح شركته طلب منها أن تعمل معه.

أفضل فنان كوميدي

قال الفنان محمد هنيدي إن هناك العديد من نجوم الكوميديا في مصر على مر العصور، وأنه يسعد حينما يجد الجمهور سعيداً، ويضحك مع الجمهور على أي عمل كوميدي.

وأوضح أن النجم الراحل نجيب الريحاني هو أكثر فنان كوميدي يجعله سعيداً ومبسوطاً أثناء مشاهدة أعماله. وقال "هنيدي" إنه في الواقع شخص عصبي، ولكنه وسط العصبية يتحول للكوميديا بعد ذلك.

وقال الفنان محمد هنيدي إنه لا يحب أن يعيش حتى يرى تقنية الذكاء الاصطناعي هي المسيطرة على كل شيء، موضحا أنه لا يحب الحديث في الهاتف المحمول ولا يتخيل أن يصبح كل شيء بالذكاء الاصطناعي، موضحا في الوقت ذاته أنه لا يمانع من استغلاله في عمله.

 وأشار الفنان محمد هنيدي إلى أنه ينوي قريبا تقديم شخصية مبروك أبو العلمين حمودة والتي قدمتها في فيلم سينمائي وفي مسلسل تلفزيوني أن يقدمها أيضا في عرض مسرحي. كما أشار إلى أنه يحلم أن يقدم فيلم روائي طويلاً عن حي إمبابة الذي تربى فيه وقضى فيه أجمل سنوات عمره.

وعن أقرب الإيفيهات إلى قلب محمد هنيدي قال إنه يحب إيفيه فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي كان بينه وبين النجم أحمد السقا، وهو "يا علي قولتلك 100 مرة الحريم لأ يا علي".

وقال الفنان محمد هنيدي إنه يحب كواليس كل أفلامه، منها فيلم وش إجرام حيث كان يجلس في الكواليس يأكل بطيخ مع النجم الراحل سعيد طرابيك والفنانة لبلبة وبعد انتشار إتيكيت البطيخ وجدهم ينشرون له كوميكس.

آخر أعمال محمد هنيدي

يعود النجم محمد هنيدي لجمهوره بفيلم مرعي البريمو وهو من إنتاجه، ووعد الجمهور أن يكون الفيلم مختلفاً عن أفلامه التي لم تلق نجاحاً كبيراً في الفترة الماضية وجعلته يتراجع عن تصدر شباك التذاكر.

وأعلن "هنيدي" عن مسابقة بين الجمهور عن الذي يستطيع أن يكشف عن عدد البطيخ الموجود في الملصق الدعائي للفيلم، موضحا أنه سوف يختار 5 من الفائزين لحضور العرض الخاص وسيمنح كل فائز منهم جائزة عبارة عن بطيخة.

وفيلم مرعي البريمو يضم عدد من النجوم منهم الفنان لطفي لبيب الذي كشف في تصريحات له عن سعادته الكبيرة بالعودة للسينما ووجه شكر للفنان محمد هنيدي وقال ما أجمل هنيدي لأنه أعاده للكواليس مرة أخرى. كما يشارك في بطولة الفيلم الفنانة غادة عادل، الفنان علاء مرسي، الفنان محمد محمود والفنان مصطفى أبو سريع. والفيلم من إخراج سعيد حامد ومن تأليف إيهاب بليبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة