ميزة جديدة لمستخدمي سناب شات: صور ذكية للحيوانات الأليفة

سناب شات تستخدم الذكاء الاصطناعي لإضافة ميزة جديدة للحيوانات الأليفة الخاصة بالمستخدمين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
ميزة جديدة لمستخدمي سناب شات: صور ذكية للحيوانات الأليفة

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي سناب شات، عن إضافة جديدة مدفوعة الأجر، مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي ستجعل تجربة المستخدمين أكثر تميزاً وتسلية، حيث ستكون مخصصة هذه الميزة للحيوانات الأليفة.

سناب شات تستخدم الذكاء الاصطناعي لإضافة ميزة جديدة للحيوانات الأليفة الخاصة بالمستخدمين

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، تحمل هذه الميزة الجديدة اسم Bitmoji، وتمكن المستخدمين من إنشاء صور رمزية متحركة تماماً لحيواناتهم الأليفة، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأشارت التقارير إلى أنه من خلال الصور المقدمة من المستخدمين، سيتم توليد صور رمزية تبدو وكأنها حية ومتحركة بشكل طبيعي.

وأوضحت أن منصة سناب شات تتيح للمستخدمين اختيار الشكل المفضل لصور حيواناتهم الأليفة، من بين مجموعة متنوعة من الأشكال التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، وذلك بعد مشاركة الصور الأصلية للحيوانات الأليفة.

ونوهت التقارير إلى أن هذه الميزة الجديدة، تعتبر نموذجاً آخر لاستخدام سناب شات لتقنيات الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة المستخدمين.

وبينت أن المنصة قامت في وقت سابق، بإطلاق خدمة سناب شات بلس، والتي تضمنت تجارب مبتكرة للذكاء الاصطناعي مثل مساعد MyAI، بالإضافة إلى ميزات مبتكرة تعتمد على الكاميرا، مثل Dreams واللقطات المولدة بالذكاء الاصطناعي.

وقال القائمون على المنصة، إن مشتركي خدمة سناب شات بلس، قد تجاوز حاجز الـ 7 ملايين مشترك، مما يبرز نجاح هذه الخدمة وقبول المستخدمين لها.

وإلى جانب هذه المزايا للمشتركين، قامت سناب شات أيضاً بتوفير ميزات عديدة للمستخدمين العاديين، حيث أضافت قوالب جديدة لتحرير المقاطع بسهولة أكبر، وإيماءات جديدة تسهل عملية إرسال وتعديل اللقطات.

كما أصبح بإمكان مستخدمي سناب شات أيضاً، تحميل فيديوهات طويلة للقصص ولسبوت لايت، حيث يصل طول اللقطات داخل التطبيق الآن إلى 3 دقائق، بالإضافة إلى دعم عمليات التحميل التي تصل إلى 5 دقائق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة