الخطوط السعودية توضح حقيقة استئناف الرحلات الجوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مايو 2020
الخطوط السعودية توضح حقيقة استئناف الرحلات الجوية
مقالات ذات صلة
في زمن الكورونا: لماذا يُفضل المستأجرون في الإمارات الفلل على الشقق؟
إنفوجرافيك: هذه الدول خالية من كورونا.. كيف نجحت في تحقيق هذا؟
نصائح مهمة لسفر آمن في زمن الكورونا

نفت الخطوط السعودية مجدداً الأخبار التي تم تداولها مؤخراً بشأن استئناف الرحلات الداخلية وفتح الحجوزات أمام المسافرين بدء من شهر يونيو القادم. 

الخطوط السعودية تنفي استئناف الرحلات الداخلية

وقالت الخطوط السعودية في بيان صادر عنها رداً على عدة استفسارات بخصوص هذا الموضوع: "في ظل الجهود الاحترازية تم تعليق كل الرحلات الداخلية والدولية بمطارات المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر".

وأضافت أنه سيتم الإعلان بشكل رسمي في حال تم استئناف الرحلات، وذلك بحسب ما جاء في تقارير محلية.

كما تحدثت الخطوط السعودية عن إمكانية إجراء الحجز لشهر يونيو من خلال تطبيقها حيث قالت أنه من الممكن الحجز عبر موقعها، وفي حال تم استئناف الرحلات، فسيتم الإعلان هذا ذلك.

تعليق الطيران في السعودية

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية قد اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي جاء من ضمنها تعليق الرحلات الجوية، وتعليق الدراسة، ومنع التجول لعدة ساعات يومياً.

وقد قامت السلطات السعودية في مارس الماضي بتعليق الرحلات الجوية داخل المملكة ومن وإلى الدول الأخرى للحد من تفشي جائحة كورونا.

كورونا في السعودية

وفي سياق آخر، فقد أعلنت وزارة الصحة السعودية، أمس السبت، عن تسجيل 2840 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد-19، ليرتفع إجمالي الحالات المصابة بالمرض في البلاد إلى 51890 حالة.

كما ذكرت الوازرة أن تم تسجيل 1797 حالة شفاء جديدة من الفيروس، ليصل مجموع عدد المتعافين من كورونا 23666، فيما تم تسجيل 10 وفيات جديدة خلال آخر 24 ساعة، ليصل إجمالي حالات الوفيات الناجمة عن الفيروس إلى 302 وفاة.