مصر تُسجل أعلى معدل إصابة ووفاة بفيروس كورونا منذ بداية الأزمة

منصة يوتيوب تُعلن قرارها بخصوص الاحتجاجات الأمريكية

السعودية تلقي القبض على داروين تيك توك: هذه التفاصيل

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 08 أبريل 2020 الأربعاء، 08 أبريل 2020
السعودية تلقي القبض على داروين تيك توك: هذه التفاصيل

تمكنت قوات الأمن في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية من إلقاء القبض على أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، الذي يطلق عليه اسم داروين تيك توك، نتيجة الفيديوهات التي كان يبثها عبر تطبيق تيك توك، التي تخل بعادات وتقاليد المملكة السعودية.

تفاصيل إلقاء القبض على داروين تيك توك:

قال المقدم شاكر بن سليمان التويجري، المتحدث الإعلامي الرسمي لشرطة منطقة الرياض، إنه تم إلقاء القبض على أحد مشاهير تطبيق تيك توك، في إشارة إلى داروين؛ نتيجة الفيديوهات التي ينشرها عبر الموقع، التي بشأنها تُخل بعادات وتقاليد المملكة العربية السعودية ونظامها.
وأفاد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأنه تم إلقاء القبض على داروين وجميع رفقائه. وهم جميعاً من الجنسية اليمنية، كما تتراوح أعمارهم بين العشرينات والثلاثينات.


السعودية تلقي القبض على داروين تيك توك: هذه التفاصيل

سبب إلقاء القبض على داروين تيك توك:

جاء إلقاء القبض على داروين تيك توك؛ نتيجة نشره لفيديوهات غير أخلاقية، عمل من خلالها على استغلال فتيات قاصرات، تتراوح أعمارهن ما بين 12 إلى 16 عاماً، بالإضافة إلى تعليمهم الألفاظ السيئة والأفعال الفاحشة.

وكان آخر فيديو نشره داروين على تيك توك أغضب الكثيرين من السعوديين، باعتباره منافي للدين والأخلاق في المملكة العربية السعودية، حيث كان يستغل القاصرات والمراهقين ليدعوهم إلى قول أمور غير أخلاقية، مع الشرك بالله وعبادته واعتباره هو إلهاً لهم، من خلال تصوير مقاطع قصيرة مصورة. وتسببت هذه الفيديوهات في مطالبة من الكثيرين من السعوديين للإلقاء القبض عليه؛ نتيجة ما يفعله.

من هو داروين تيك توك؟

داروين هو مواطن يحمل الجنسية اليمنية لكنه مقيم في السعودية، يعد أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من خلال منصة تيك توك. ويطلق عليه داروين تيك توك، بسبب تفاعله الكبير على موقع الفيديوهات الشهير تيك توك.

ويمتلك داوين تيك توك عدداً كبيراً من المتابعين في الفترة الماضية، خاصة الشباب، حيث انضم للمنصة الشهيرة مئات الآلاف من المتابعين له. كما يمتلك عدداً كبيراً من الفيديوهات القصيرة عبر حسابه على تيك توك.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول