"العربية انقلبت" خلال بث مباشر على تيك توك.. تفاصيل حادث فادي خفاجة

تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث سير مروع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
"العربية انقلبت" خلال بث مباشر على تيك توك.. تفاصيل حادث فادي خفاجة

تعرض الفنان فادي خفاجة لحادث سير مروع أثناء قيادته لسيارته وبثه مقطع فيديو على منصة تيك توك، ما أثار حالة من الذعر والقلق بين متابعيه وزملائه في الوسط الفني.

وظهر خلال البث المباشر أنه في لحظة مفاجئة، انقلبت السيارة التي كان يقودها الفنان فادي خفاجة، وانقطع البث مما أثار الهلع والرعب بين المشاهدين، الذين حاولوا الاتصال به دون جدوى.

وسرعان ما انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول النشطاء خبر الحادث، وتضامنوا مع الفنان فادي خفاجة، ودعوا له بالشفاء العاجل.

ومن جانبها، أعلنت الفنانة منة جلال، زميلة الفنان فادي خفاجة، عن تعرضه للحادث، ونشرت على حسابها بموقع فيسبوك رسالة تطلب فيها مساعدة الجمهور في الوصول إليه والاطمئنان على حالته الصحية.

وقالت الفنانة منة جلال في رسالتها: "يا جماعة اللي يعرف يوصل لفادي خفاجة الممثل كان لايف على التيك توك والعربية اتقلبت بيه وتليفونه فصل".

تفاصيل حادث فادي خفاجة

وبعد ذلك خرجت منة خفاجة لتطمئن الجمهور على الفنان فادي خفاجة وكشفت عن تفاصيل جديدة عن حالته الصحية قائلة: "فادي في الرعاية المركزة تحت الملاحظة عشان يطمنوا على المخ لما العربية اتقلبت وهو الحمد لله في تحسن".

فيديو فادي خفاجة على تيك توك

كان الفنان فادي خفاجة أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر عندما قام ببث مباشر على حسابه بموقع تيك توك، وهو يتحدث بألفاظ نابية عن معاناته الفنية والمادية، ويشتكي من قلة الأعمال المعروضة عليه، ويناشد الجمهور بدعمه ومساعدته.

اعتذار فادي خفاجة عن فيديو تيك توك

وفي لقاء هاتفي مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، كشف الفنان فادي خفاجة عن ندمه العميق بسبب لحظة انهياره خلال بث مباشر، حيث أوضح الأسباب وراء تلك اللحظة الصعبة.

أعرب خفاجة عن عدم قدرته على التحكم في مشاعره خلال البث المباشر، مشيرًا إلى أنه كان في لحظة ضعف ويأمل من الجمهور أن يفهموا أنه إنسان قبل أن يكون فنانًا، وأشار إلى أنه في تلك اللحظة لم يستطع إيجاد كلمات للتعبير عن مشاعره، وتمنى من الناس أن يروا الإنسان فيه.

تطرق فادي خفاجة إلى الضغوطات التي يتعرض لها في عالم الفن، مؤكدًا أنه يسعى دائمًا لتقديم الأفضل والابتعاد عن النقد، وأوضح أنه قام بالبث المباشر للتفاعل مع جمهوره، ولكنه لم يكن يتوقع التعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة التي أثرت عليه بشكل كبير.

وأضاف خفاجة أنه يعتبر نفسه فنانًا وإنسانًا عاديًا، وأن الضغوطات النفسية تأتيه من محاولته التواصل مع المخرجين والمنتجين دون جدوى، مما جعله يشعر بعدم قدرته على التواصل والحصول على فرص عمل.

وفي ختام حديثه، قدم فادي خفاجة اعتذاره من الجمهور، مؤكدًا أنه كان في لحظة صعبة ويأمل في أن تكون هذه التفاهمات فرصة لفهم الإنسان ورؤيته خلف الشاشة.

آخر أعمال فادي خفاجة

يذكر أن الفنان فادي خفاجة شارك في عدة أعمال فنية ناجحة، وظهر مؤخراً في مسلسل "بنات السباعي" مع الفنانة ريم البارودي وأحمد جمال سعيد وهناء الشوربجي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة