فادي خفاجة ينهار على تيك توك: مش لاقي شغل وأقل حقوقي إني أشتغل

قال في الفيديو ألفاظ خادشة عرضته للانتقادات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
فادي خفاجة ينهار على تيك توك: مش لاقي شغل وأقل حقوقي إني أشتغل

ظهر الفنان المصري فادي خفاجة في بث مباشر على تطبيق تيك توك وهو منهار بسبب قلة الأعمال الفنية التي يشارك فيها. وفي البث المباشر أوضح فادي خفاجة إلى أنه لجأ إلى جولات تيك توك بسبب عدم تلقيه عروضًا فنية.

وقال: "اضطريت أدخل في جولات تيك توك لأني مش لاقي شغل والفنانة وفاء عامر حاولت كتير تجبني معاها في أعمال فنية لكن مفيش فادية قاعد في البيت من غير شغل".

وطلب الفنان فادي خفاجة من الجمهور التوقف عن مهاجمة الفنانين الذين يستخدمون التيك توك، وقال: "محدش يهاجم وفاء عامر أو غيرها لأننا بنطلع على تيك توك محدش عارف ظروفنا وأي حد هيتريق هيعرف شغله.. دا مش مكاني أنا اتخرجت من معهد فنون مسرحية بتقدير جيد جدا.. المفروض أن أقل حقوقي أشتغل بقا كفاية".

يُذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي يشتكي فيها الفنان فادي خفاجة من قلة الأعمال الفنية، فقبل 3 سنوات كتب على حسابه على فيسبوك مؤخرًا منشور قال فيه: "طب إيه يا مخرجين ومنتجين مصر لو العبد الله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول".

وأضاف: "والله العظيم لو قالولي بطّلها لأبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحَكم والعدل، ومطرح ما ترسي ندق لها"

تعرض للانتقادات بسبب الفيديو

وقد تعرض الفنان فادي خفاجة بسبب البث المباشر الذي ظهر فيه عبر حسابه على تيك توك بسبب تضمن الفيديو ألفاظًا خادشة للحياء وازدراء للأديان.

وبسبب هذا الفيديو نشر خفاجة فيديو آخر اعتذر فيه عن الألفاظ التي قالها، وقال: "مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني، البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عني ضربني في ضهري".

آخر أعمال فادي خفاجة

يٌذكر أن آخر أعمال الفنان فادي خفاجة كان مسلسل "سوق الكانتو" من بطولة أمير كرارة والذي عرض في موسم رمضان 2023، كما شارك في مسرحية "شفيقة المصرية" التي عرضت مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

ومسرحية "شفيقة المصرية" مأخوذة عن فيلم "شفيقة القبطية" للفنانة هند رستم وتتحدث عن فتاة اسمها شفيقة تهرب من بيت أهلها وتعيش في بيت العالمة شوق فتتجه شفيقة للعمل في مجال الرقص حتى تقابل شاعر مجهول النسب اسمه زكي وتقع في حبه.

وقد شارك في هذه المسرحية عدد من النجوم منهم علا رامي ومجدي فكري وعلاء عوض ومنة جلال، ووائل علاء وأسماء الباجوري وتامر يوسف وسعيد البارودي وأحمد راضي وشيرين موسى ورغدة جمال وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: فنان عالمي يُشارك أمير كرارة بطولة فيلمه الجديد.. تعرفوا عليه

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة