السيارات الأولى لأميرات بريطانيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
السيارات الأولى لأميرات بريطانيا
مقالات ذات صلة
انتعاش سوق السيارات المستعملة في الشارقة
دراسة: اعتماد السيارات الكهربائية لن يكفي وحده لحل مشاكل المناخ
كيف تقود سيارتك وقت الضباب؟.. هذه نصائح وزارة الداخلية بالإمارات

في حالة امتلاك سيارة أولى سابقًا أو أنك مقبل على شراء سيارة جديدة أولى، ستكون على دراية أن هذه السيارة ستحمل طابع خاص وفريد، بفضل الذكريات التي ستخوضها مع السيارة الأولى، وستبقى السيارة المفضلة مهما حدث.

هذه تجربة عامة، يخوضها الجميع حتى الأميرات، واليوم وخلال السطور التالية سنستعرض أبرز الطرازات الأولى التي كانت ملكًا للأميرات من العائلات الملكية.

كيت ميدلتون والسيارة الشبابية من فولكس واغن

قامت كيت ميدلتون بشراء الطراز الشبابي الأيقوني الشهير "غولف" من إنتاج المجموعة الألمانية العريقة لصناعة السيارات فولكس واغن.

ووصل سعر هذه السيارة في وقتها إلى 13 ألف دولار أمريكي وقامت بشراؤها حينما كانت طالبة جامعية، وبعدها بفترة نشأت علاقتها مع الأمير تشارلز الذي وقع في حب كيت ميدلتون وسيارتها، وشوهد في أكثر من مناسبة وهو يقودها في شوارع بريطانيا.

وفيما بعد، التطقت عدسات المصورين كيت ميدلتون أكثر من مرة خلال قيادتها للطرازالفاخر لاند روفر رانج روفر.

الأميرة ديانا و اوستن ميني ميترو

قبل دخول العائلة الملكية عن طريق الزواج من الأمير تشارلز، وحينما كانت تبلغ من العمر 19 عام فقط، كانت الأميرة الراحلة التي خطفت قلوب العالم تقود طراز ميني مترو، والتطقت عدسات المصورين الأميرة ديانا أكثر من مرة خلال قيادتها.

وفي وقت لاحق وبعد رحيلها، تم بيع طراز ميني ميترو من خلال مزاد علني رسمي، ووصل سعرها في هذا الوقت إلى حوالي 8 آلاف دولار أمريكي.

ويمكنك عزيزي القارئ رؤية السيارة الأولى للأميرة ديانا وبحالتها الأصلية من خلال زيارة بسيطة لمعرض Coventry Transport Museum.

ميغان ميركل اكسبلورير سبورت

حينما نذهب بالكلمات إلى ميغان ميركل سيختلف كل شئ، حيث اختارت إحدى طرازات الشركة الأمريكية العريقة لصناعة السيارات الفارهة "اكسبلورير سبورت"، وهو طراز بعيدًا عن اختيار الأميرات الذي يميل أنواع أخرى من السيارات.

ولكن هناك شئ طريف في سيارة ميغان ميركل، حيث تعرضت أقفال الأبواب الأمامية إلى عطل أدى إلى عدم فتحها مجددًا، لذا كانت تضطر إلى دخول السيارة من خلال الأبواب الخلفية للسيارة، ولم تقم بإصلاحها لعدم قدرتها على دفع هذه التكلفة.

لشراء أغطية مقاعد السيارة من فيست نايت لحماية مقعد السيارة المقسوم الأمامي والخلفي 5 مقاعد سهلة التركيب متوافقة مع 90% من المركبات (سيارات الدفع الرباعي لشاحنات السيارات) PYFESTNIGHTK15081GYSRSA.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا