الفنانة أميرة هاني تكشف سبب ابتعادها عن الفن لمدة 5 سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
الفنانة أميرة هاني تكشف سبب ابتعادها عن الفن لمدة 5 سنوات

تصدر اسم الفنانة المصرية أميرة هاني التريند في مصر بعدما حلت ضيفة في برنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري، وقد كشفت في البرنامج عن سبب ابتعادها عن الوسط الفني بعد تقديم عدة مواسم ناجحة في مسلسل "سلسال الدم".

وأوضحت أميرة هاني أنها ابتعدت عن الفن لعدة سنوات بسبب إصابتها بمرض الاكتئاب بعد علاقة حب فاشلة سببت لها صدمة كبيرة، ودفعها الاكتئاب إلى النوم لفترات طويلة، وعدم قدرتها على الخروج إلى العالم بعد هذه الصدمة.

وقد أوضحت أميرة هاني أنها كانت تنوي الزواج من رجل صرّح عن رغبته عن العيش حرًا بعد الزواج، وقد شعرت بالصدمة عندما علمت بهذا الأمر، وخاصة أنها حاربت أهلها من أجل الارتباط به بعدما رفضوا رفضًا قاطعًا هذه العلاقة.

وأوضحت أميرة في حوارها التلفزيوني أنها لم تجد من يقف بجانبها من أصدقائها خلال أزمتها النفسية، وأوضحت أن معظم أصدقائها تخلوا عنها فيما لم يقف بجانبها إلا 4 أصدقاء فقط دعموها وساندوها حتى تمكنت من تخطي هذه الأزمة النفسية.

اقرأ أيضًا:  شمس البارودي.. الجميلة المعتزلة مسيرتها وأبرز المعلومات عنها

أميرة هاني تفسخ خطبتها بعد 3 أشهر

يُذكر أن الفنانة أميرة هاني قد أعلنت عن خطبتها منذ فترة، ونشرت صورًا للخطبة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع عيد الحب، إلا أنها أعلنت عن فسخ خطبتها بعد 3 أشهر فقط من إعلان الخطبة.

وقد أعلنت الفنانة أميرة هاني عن خبر فسخ خطبتها عبر بيان نشرته على حسابها على فيسبوك، وقالت: "بعد مناقشات وخلافات دامت شهورًا وكان آخرها ليلة البارحة، بمناسبة عيد الحب قررت أبلغكوا أني انفصلت عن الشخص الذي كنت مرتبطة به في آخر عام، ووصلنا لاتفاق ليلة البارحة وهو أننا "اتفقنا ألا نتفق"! أتمناله الخير وربنا يوفق الجميع".

اقرأ أيضًا:  أول رد من عبلة كامل على مطالب تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

أعمال أميرة هاني الفنية

بدأت الفنانة أميرة هاني مشوارها الفني منذ عام 2003 حينما كانت طالبة في المرحلة الثانوية من خلال مشاركتها في مسلسل "العمة نور" لتتوالى عليها الأدوار وشاركت في عدد كبير من المسلسلات منها "محمود المصري".

توقفت بعدها عن التمثيل وأنهت دراستها الجامعية، وبعد التخرج استأنفت مشوارها الفني بين الأعمال السينمائية والتلفزيونية، إلا أنها اشتهرت أكثر من خلال الدراما المصرية، وتنوعت أدوارها بين الكوميدي والدرامي.

ومن المسلسلات الناجحة التي شاركت فيها أميرة هاني مسلسل "سلسال الدم" التي شاركت فيه 5 مواسم ناجحة منه بداية من عام 2013، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بفضل طاقم التمثيل فيه حيث يضم النجمة عبلة كامل، والفنان رياض الخولي.

وكان آخر عمل فني شاركت فيه الفنانة أميرة عام 2022 في مسلسل "عودة الأب الضال" من بطولة بيومي فؤاد، وعبير صبري، وخالد منصور، وإيمان السيد، وهاجر عفيفي، والعمل من إخراج أحمد عبد العال، وتأليف أمين جمال.

اقرأ أيضًا: جمال العدل عن الفنانة عبلة كامل: انسحبت بهدوء وصعب التواصل معها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة