نسرين أمين تعتذر للفنانة أصالة لهذا السبب (فيديو)

روجت الفنانة نسرين أمين لفيلمها الجديد "رهبة" عبر حسابها على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
نسرين أمين تعتذر للفنانة أصالة لهذا السبب (فيديو)

نشرت الفنانة نسرين أمين فيديو عبر حسابها على إنستغرام تروج فيه لفيلها الجديد "رهبة" من بطولتها بجانب الفنان أحمد الفيشاوي ومحمود البزاوي، وفي الفيديو وجهت نسرين اعتذراها للفنانة أصالة وذلك بسبب أن نسرين غنت أغنية "غلبان" في برومو الفيلم الذي يُعرض في دور العرض حاليًا.

وقالت نسرين في الفيديو: "فيلم رهبة نزل في السينما اتفرجوا عليه وقولوا لي رأيكم، مع الاعتذار للفنانة الكبيرة أصالة إني غنيت الأغنية بتاعتها في الفيلم، ويارب اللي بيحبوا الأغنية مايكرهوهاش"، حيث قدمت أغنيتها "غلبان" ضمن أحداث الفيلم.

وقد أثار الفنان أحمد الفيشاوي أزمة خلال العرض الخاص للفيلم مع الصحفيين والمراسلين، حيث رفض إجراء أي لقاءات معم رغم انتظار الصحفيين أكثر من 5 ساعات لحضور العرض.

وفيلم رهبة من بطولة نسرين أمين وأحمد الفيشاوي ومحمود البزاوي ويشارك فيه مجموعة من النجوم منهم ثراء جبيل، وسماء إبراهيم، ومحمد القس، وإسماعيل فرغلي، ومصطفى غريب، وياسر الطوبجي، والعمل من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرزاق.

فيلم "رهبة"

وقد حققت الفنان نسرين أمين نسبة مشاهدات عالية بعد غنائها اغنية "غلبان" للمطربة أصالة، حيث حققت الأغنية مليون مشاهدة حيث تغني الأغنية ضمن أحداث الفيلم، وتقدم نسرين دور مطربة صوتها سيء تقدم فقران غنائية في أحد المراكب السياحية.

وتدور أحداث الفيلم حول مجرم يخشاه الجميع ويتعرض لموقف يقلب حياته رأسًا على عقب، ويصبح هو خائفًا من الجميع.

آخر أعمال الفنانة نسرين أمين

شاركت الفنانة نسرين أمين بأكثر من عمل فني بداية من عام 2023، ومنها مسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان وباسم سمرة، وهو المسلسل الذي عرض في شهر رمضان، كما شاركت في فيلم "يوم 13" كضيف شرف.

وقد وصفت الفنانة نسرين أمين تجربتها في فيلم "يوم 13" من بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود بالجديدة والمشوقة، لأنه يعتبر أول فيلم عربي بتقنية ثري دي، وأضافت أنها سعيدة بنجاح دورها في الفيلم، خاصة أنه يختلف عن طبيعة الأدوار التي قدمتها من قبل.

وقالت الفنانة نسرين أمين أن هناك الكثير من العوامل التي شجعتها على المشاركة في الفيلم، منها الإخراج والتأليف والنجوم المشاركين، إضافة إلى طبيعة الفيلم الذي لم يسبق تقديمه في عالم العرب.

ونوهت نسرين أن كواليس التصوير في أعمال الرعب لا تختلف عن كواليس الدراما الاجتماعية، ولكن يختلف الأمر على القصة والموسيقى التصويرية.

تدور أحداث فيلم "يوم 13" حول عز الدين، الذي يقدمه الفنان أحمد داود، وهو مصري يعيش في الخارج يقرر العودة إلى بلده ليبيع قصر عائلته، ولكنه يكتشف أسرارًا في القصر لم تكن في الحسبان.

وقد شارك في الفيلم النجوم دينا الشربيني وأحمد ادود، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمد ثروت، ونهى عابدين، والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة