أول رد من عبلة كامل على مطالب تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

كان آخر أعمال عبلة كامل هو الجزء الخامس والأخير من مسلسل سلسال الدم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
أول رد من عبلة كامل على مطالب تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

تصدر اسم النجمة عبلة كامل محركات البحث الساعات الماضية، بعد طلب الفنانة الشابة منة شلبي تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته القادمة.

وكتبت الفنانة منة شلبي منشوراً لها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" ووجهت سؤال للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى ولو كانت لا تحب الخروج من المنزل، وأوضحت منة شلبي أن هذا التكريم هو عبارة عن شكر وامتنان لمشوارها الفني العظيم وموهبتها الكبرى. منشور الفنانة منة شلبي تفاعل معه الكثيرون من العاملين في الوسط الفني وفي خارجه.

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، إنها تواصلت مع الفنانة عبلة كامل عبر الهاتف، وأبلغتها بالدعوات للتكريم التي طالبت بها الفنانة منة شلبي.

وقالت لميس الحديدي إن الحاجة عبلة كامل أخبرتها أنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تعلم أي شيء عن هذا، ولكنها كانت سعيدة لدعوات التكريم في بلدها.

وأضافت الإعلامية القديرة، أن النجمة عبلة كامل سألتها "هل الناس له فاكرني"، فأكدت لها لميس الحديدي أن السوشيال ميديا يعيد نشر أعمالها بشكل دائم وأن الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير ويكن لها كل الحب.

وعن إمكانية حضورها التكريم، قالت لميس الحديدي إن النجمة القديرة أكدت لها عدم حبها للخروج من المنزل في الوقت الحالي، بالإضافة إلى عدم حبها لحضور أي حفلات أو مهرجانات.

وتضامنت لميس الحديدي مع الدعوات التي تطالب تكريم عبلة كامل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأكدت على أنها تحب أن ترى اسم عبلة كامل يكرم في بلدها حتى وإن كانت لن تستطيع حضور التكريم، واقترحت أن يتسلم التكريم بالنيابة عنها أي شخص من أقاربها، وأكدت لميس الحديدي على أن النجمة عبلة كامل تستحق التكريم.

رد مدير المهرجان

من جانبه رد أمير رمسيس المخرج القدير ومدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على الدعوات التي تطالب بتكريم النجمة القديرة عبلة كامل في دورته القادمة أنه لا يمانع هذا التكريم، ولكنه يفضل أن يحترم رغبة عبلة كامل في عدم الظهور.

وأوضحت مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حاول أن يقنعها بالتكريم في مهرجان الدراما وألح عليها كثيرا إلا أنها رفض الظهور، وقال أمير رمسيس إنه يفض احترام رغبة كل شخص وعدم الضغط عليه.

مرض عبلة كامل

كانت بعض الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عن أن سبب ابتعاد عبلة كامل عن الساحة هو مرضها، إلا أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أكد في لقاء له في أحد البرامج عدم صحة تلك الأخبار نهائيا.

وأوضح الدكتور أشرف زكي أنه على تواصل دائم بالفنانة القديرة للاطمئنان عليها وعلى صحتها، إلا أنها تفضل أن تعيش هذه الفترة في هدوء بعيدا عن الساحة أو الأضواء، وأنها ترى أنها قدمت مسيرتها ورسالتها في الفن.

وقال الدكتور أشرف زكي إن الفنانة عبلة كامل لها تفكير خاص بها طوال حياتها، فمثلا كانت قد أخبرته أن المواعيد المتاح له بالتواصل فيها معها تكون في الفترة من 10 صباحا حتى 10 مساء فقط.

وعن علاقة وفاة النجم الراحل وزوجها السابق محمود الجندي بقرار اختفائها عن الساحة الفنية، قال الدكتور أشرف زكي إن هذا الأمر أيضا غير صحيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة