آخر أعماله منذ 18 عاما.. أشرف سيف يكشف سبب ابتعاده عن الساحة (فيديو)

كان آخر مسلسل ظهر فيه أشرف سيف في عام 2005

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
آخر أعماله منذ 18 عاما.. أشرف سيف يكشف سبب ابتعاده عن الساحة (فيديو)

قال الفنان أشرف سيف، إنه ابتعد عن الساحة الفنية لأن الأدوار والأعمال التي تعرض عليه كانت دون المستوى، موضحا أن الفن هو رسالة عظيمة ويستطيع أن يساهم في أدوار كبيرة في المجتمع لذلك يرى أنه لا يمكنه أن يشارك في عمل ليس على هذا القدر من المسؤولية الكبيرة.

وأضاف أشرف سيف في لقائه في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي أنه كان يعشق الفن منذ صغره، وأوضح أنه تربى في عائلة فنية، ولكن انفصل والده الفنان الراحل وحيد سيف عن الفنان ألفت سكر وهو في المرحلة الإعدادية.

وأضاف "أشرف" أن والدته قررت تكريس حياتها من أجلهم. وعن موهبته الفنية قال إن والده لم يكن يعلم بحبه للفن أو رغبته في احتراف التمثيل وأنه فوجي به على الشاشة وحزن تركه كلية الهندسة وانشغاله بالفن.

كما تحدث الفنان أشرف سيف عن والده الفنان القدير وحيد سيف، وقال إن والده لم يأخذ حقه في الشهرة والنجومية التي تتماشى مع موهبته، وأنه حينما مرض لم يكن يسأل عنه شخص في الوسط الفني، وأنفق كل أمواله على علاجه قبل رحيله.

وتحدث "سيف" أيضا في اللقاء عن زوجته الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي، والتي قال إنها هي التي اتخذت قرار اعتزال الفن بنفسها وأنه لم يكن له أي دخل بهذا القرار، وأوضح أنها حفظت القرآن الكريم وقررت الابتعاد نهائيا عن الساحة الفنية.

وتطرق "أشرف" خلال الظهور الأول له منذ سنوات طويلة من الاختفاء إلى حياته الشخصية، وقال إن لديه 3 أولاد وأنه يحرص على أن يغرس فيهم كل الصفات التي غرستها فيه والدته الفنانة ألفت سكر، وأوضح أنه لا يوجد أي ميول فنية لدى أي منهم.

وعن متابعة أشرف سيف للساحة الفنية حاليا، أكد أنه من المعجبين بعدد من النجوم على الساحة الفنية حاليا ومن أبرزهم الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز، الفنان ماجد الكدواني، الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة هند صبري، والفنانة دنيا سمير غانم التي قال إن والدها النجم الراحل سمير غانم كان على علاقة وطيدة بوالده الفنان الراحل وحيد سيف وأنه كان حينما يخاطب النجم سمير غانم يقول له "يا عمي".

أما عن رأيه في الفنان محمد رمضان، فقال إنه لا يحب شخصية محمد رمضان لأنه لا يستطيع فصل الفنان عن تصرفاته الشخصية لأنه يرى أن الفنان قدوة ولذلك فهو ليس من جمهور محمد رمضان.

آخر أعمال أشرف سيف

اختفى الفنان أشرف سيف عن الساحة الفنية منذ 18 عاما، كان آخر أعماله في عام 2005 وهو مسلسل ينابيع العشق، وفي عام 2004 شارك "أشرف" في مسلسل قيود بلا قضبان، وفي عام 2001 شارك "أشرف" في 3 أعمال وهي مسلسل حواري وقصور، السهرة التلفزيونية مال الكنزي، ومسلسل ملكة من الجنوب والذي جسد فيه دور هارون الرشيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة