بعد أنباء رحيلها عن القناة.. بسمة وهبة تكشف سبب اختفائها لمدة 60 يوماً

ترردت أنباء على مواقع التواصل عن رحيل بسمة وهبة عن قناة المحور

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
بعد أنباء رحيلها عن القناة.. بسمة وهبة تكشف سبب اختفائها لمدة 60 يوماً

عادت الإعلامية بسمة وهبة إلى تقديم برنامجها 90 دقيقة" على قناة "المحور" بعد غيابها لأكثر من 60 يوما، وانتشار إشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي عن رحيلها من القناة، فيما خمن البعض أن السبب يرجع إلى مرورها بوعكة صحية.

وفاجأت الإعلامية بسمة وهبة عبر صفحتها الرسمية على الإنستقرام متابعيها بنشر صورة جديدة لها معلنة عن عودتها إلى الظهور مساء الأربعاء على قناة المحور وتقديم مفاجأة حصرية لجمهورها عبر برنامجها "90 دقيقة".

وكتبت بسمة وهبة مع صورها على صفحتها الرسمية قائلة: "إشاعة أني رحلت من المحور لا تجوز ! لأني مكتوب كتابي ع المحور عقد أبدى ونازله الليلة بحبكم وحشتوني".

وتفاعل العديد من المتابعين على منشور الإعلامية بسمة وهبة على صفحتها بالإنستغرام وجاء أبرزها: "الشاشة هتنور النهاردة، ربنا يكرمك ويوفقك دايما، وحشتيني يا دكتورة كنتي فين، منورة".

أول حلقة لبسمة وهبة

وبعد غيابها لمدة شهرين، عادت بسمة وهبة للظهور مرة أخرى في برنامجها أمس الأربعاء بعد فترة من الغياب، معربة عن سعادتها بالعودة إلى الشاشة بعد فترة، موجهة رسالة للجمهور: "كل سنة وأنتم بخير وصحة وسنة سعيدة عليكم، وحشتوني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

برنامج 90 دقيقة مع بسمة وهبة

وأضاف "وهبة" خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" الذي يذاع اليوم على قناة "المحور": "أخذت بعض الوقت من الراحة ولا يمكن أن يبعدني عنكم سوى التعب، والحمد لله أن هذا الوقت مر بحلوه ومره".

وتابعت: "لست مريضة ولكني كنت مجهدة ويجب أن أرتاح بناء على أوامر الطبيب وكان وقت للتأمل، فقد رأيت ما كان غائبا عنه، لأنني مشغولة للغاية عندما أكون في العمل، لكن عندما كنت أرتاح، أبعد عن جميع أنواع التوتر لفترة من الوقت، وهو ما جعلني قادرة على النظر إلى الأمور والأشياء بهدوء وارتياح".

وتطرقت بسمة وهبة في أول حلقاتها بعد غياب إلى أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع الشعب العراقي، كما وجهت رسالة للمواطنين المصريين بضرورة التعامل الحاد مع التجار الجشعين والإبلاغ عنهم للجهات المختصة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة