جمال العدل عن الفنانة عبلة كامل: انسحبت بهدوء وصعب التواصل معها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
جمال العدل عن الفنانة عبلة كامل: انسحبت بهدوء وصعب التواصل معها

حل المنتج جمال العدل ضيفًا في برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، وفي البرنامج تحدث عن الفنانة عبلة كامل وابتعادها عن الوسط الفني بهدوء تام.

وعن علاقته بالفنانة عبلة كامل قال جمال العدل: "إحنا إخوات وأصحاب جدا فوق الوصف، ومن كذا سنة حضرت للشركة وسلمت عليا ولم تقل أي كلمة عن اعتزالها، واستشعرت إنها ابتعدت عن التمثيل، ومن يومها لم تمثل".

وأوضح أنه هاتفها الخاص دائمًا مغلق ولهذا السبب من الصعب التواصل معها، وقال: "في عز تعاوننا لما عملنا العندليب وريا وسكينة وكذا مسلسل كان صعب جدا الحصول على عبلة كامل أو إنك تكلميها في التليفون، والموبايل الخاص بها من يوم ما اشترته مش بتفتحه إلا علشان نمرة وتقفل، وفي رأيي هي انسحبت في هدوء ونبل".

وخلال حواره مع أسما إبراهيم أوضح جمال العدل أن الفنانة عبلة كامل لم تصف التمثيل بأنه حرامًا خلال ارتدائها الحجاب، وقال: "عمرها ما قالت الفن حرم، وآخر 4 أو 5 مسلسلات مثلت فيها بالحجاب، وقصدت تعمل مسلسلات صعيدية علشان تكون بالحجاب، وهل فنانة خاصة لا يوجد شبيه لها".

اقرأ أيضًا:  مدحت العدل يكشف موعد عودة شريهان للشاشة: بندور على حاجة تليق بيها

جمال العدل يتحدث عن يسرا

وفي البرنامج تطرقت الإعلامية أسما إبراهيم للحديث عن الفنانة يسرا، حيث سألته عن حقيقة الخلاف بينه وبين يسرا. وقال جمال العدل: "لو زعلت حد أحب جدا اعتذر له والوحيدة اللي زعلتها بشكل غير مقصود يسرا وهات يسرا على جنب ومصر كلها على جنب، وقلت في حوار أن مسلسلها معجبنيش وأدبا مني هو مسلسل للعدل جروب".

وقد أوضح جمال العدل أنه المسؤول عن مسلسل يسرا أكثر من يسرا نفسها، وأكد أن يسرا أهم النجوم في تاريخ العدل جروب من حيث الأعمال الفنية والعلاقة الإنسانية كذلك.

اقرأ أيضًا: إنذار بمنع عرض فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان: يروج للاتجار بالبشر

وقد تحدث المنتج جمال العدل عن قائمة أجور الفنانين التي تم تداولها مؤخرًا، وقال: "قائمة أجور الفنانين غير صحيحة ومش عارف من مصلحة مين ودي ضرر للشغلة كلها، وعايز أقول للجمهور في ممثلين رائعين مش لاقين يأكلوا وبيخدوا فلوس زهيدة جدا ومشكلة الفنانين كل فنان مشروع قائم بذاته وفي ناس مش بتعرف تدير نفسها وفي مئات الممثلين مش لاقين يأكلوا".

اقرأ أيضًا:  جومانا مراد تكشف تفاصيل دورها في "ع الزيرو": بحاول أقلد ممثلة مشهورة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة