بعد عدى الكلام: سعد لمجرد يكشف عن حلمه المنتظر

الفنان الكويتي جاسم النبهان يتعرض لوعكة صحية

الفوتوشوب يكشف فبركة مسلسل عربي وما علاقة نسليهان أتاغول وقادير دوغلو؟

  • الخميس، 14 مايو 2020 الخميس، 14 مايو 2020
الفوتوشوب يكشف فبركة مسلسل عربي وما علاقة نسليهان أتاغول وقادير دوغلو؟

تعرض المسلسل المصري حب عمري، الذي يُعرض ضمن منافسات رمضان 2020، إلى انتقادات حادة وسخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وقوع صناعه في خطأ لا يُغتفر.

الفوتوشوب يفضح مسلسل حب عمري

ففي إحدى حلقات المسلسل، ظهرت صورة زفاف لإثنين من أبطاله، ورغم أن هذا في العادة لا يلفت انتباه الجمهور كثيراً، إلا أنه هذه المرة كان الخطأ كارثياً.

فقد لاحظ الجمهور أن هذه الصورة مفبركة، وأنه تم تعديلها باستخدام الفوتوشوب، وأن الصورة الأصلية هي صورة حفل زفاف الممثلة التركية نسليهان أتاغول Neslihan Atagül وزوجها الممثل التركي قادير دوغلو Kadir Doğulu.

وهذا ما جعل رواد السوشيال ميديا يسخرون مما حدث، ويقولون أن صناع مسلسل حب عمري قرروا توفير نفقات تصوير مشهد زفاف حقيقي، ولجأوا إلى استخدام الفوتوشوب دون أن يدركوا أن الجمهور سيكتشف ما فعلوه.

أخطاء استفزت الجمهور في مسلسل حب عمري

ولم تكن هذه هي الانتقادات الوحيدة التي تعرض لها مسلسل حب عمري، ففي إحدى الحلقات، خاض البطل الذي يلعب دوره المطرب والممثل هيثم شاكر إلى مشاجرة عنيفة وتعرض للضرب، إلا أنه لم يظهر على وجهه أي إصابات في المشهد نفسه، ولم تظهر آثار الاعتداء إلا في المشاهد التالية.

وفي حلقة أخرى من المسلسل، ظهر الفنان محمد عادل بداخل مستشفى وعلى يده كانيولا طبية، إلا أن ما أثار سخرية الجمهور هو اتجاه إبرة المغذي، فبدلاً من أن تكون باتجاه الجسم ودورته الدموية، كانت موضوعة عكس الاتجاه.

مسلسل حب عمري

جدير بالذكر أن مسلسل حب عمري تدور أحداثه حول عيسى وسارة اللذان تربطهما قصة حب منذ الصغر، إلا أنها تمر بالكثير من المصاعب والعراقيل بعد دخول عدة أشخاص في حياتهما يريدون التفريق بينهما.

يقوم ببطولة المسلسل كل من: هيثم شاكر وسهر الصايغ ومحمد عادل وتامر فرج وأماني كمال ومحمد مهران، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.