"اشترى به 4 بدل"..محمد رياض يكشف عن أجره في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

تألق محمد رياض في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
"اشتري به 4 بدل"..محمد رياض يكشف عن أجره في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

قال الفنان محمد رياض إنه تقاضى عن دوره في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مبلغ حوالي 6500 جنيه.

وأوضح الفنان محمد رياض في لقائه في برنامج "الستات" مع الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير رمزي والمذاع على قناة النهار، أنه اشترى بهذا المبلغ حوالي 4 أو 5 بدلات للجامعة واقترض من والده مبلغ 20 ألف جنيه لكي يستطيع أن يكمل دوره في المسلسل.

وتحدث محمد رياض عن سر نجاح مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رغم مرور سنوات عديدة على عرضه لأول مرة، أنه مسلسل به كل مقومات النجاح لأي عمل سواء السيناريو والحوار لمصطفى محرم، أو الإخراج للمخرجة القديرة رباب حسني، بالإضافة لفريق العمل.

وقال الفنان القدير إن مسلسل لن أعيش في جلباب أبي استطاع أن يصل لكل بيت مصري، لأنه يعتبر نموذجاً للأسرة المصرية المتوسطة في كل شيء سواء الملابس، أو طريقة الأكل، أو حتى الأفراح مثل فرح سنيه الشهير.

وكان الفنان محمد رياض تحدث عن تجربة التعاون مع الفنانة عبلة كامل، موضحا أنه رغم أن فارق العمر بينهم لم يكن كبيراً إلا أنها كانت متقمصة دور الأم بشدة، وكانت تشعر أن فريق العمل أبناؤها بالفعل، مشيرا إلى أنها كانت تحرص على أن تعد الطعام بنفسها لكل فريق التصوير.

وقال الفنان محمد رياض إن عبلة كامل سيدة بيت ممتازة وأنها تجيد الطبخ خصوصا "المسقعة"، كما تحدث عن تجربة التعاون مع الفنان الراحل نور الشريف، وقال إنه كان يتعلم منه داخل ستوديو التصوير كل شيء سواء حركاته، تعامله مع الناس موضحا أنه أستاذ كبير استفاد من تجربة التعاون معه.

وعن حياته الشخصية، قال الفنان محمد رياض إن شخصاً عنيداً للغاية في المنزل وهو الأمر الذي يجعل زوجته رانيا محمود ياسين تتحمل الكثير من أجل استمرار البيت، وقال "رياض" إنه يحب أن يمضي أوقاتا ممتعة مع أولاده داخل المنزل مثل الرقص معا أو التقاط مجموعة من الصور الطريفة.

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

ضم مسلسل لن أعيش في جلباب أبي العديد من النجوم وحقق نجاح كبير وقت عرضه ولا يزال يحقق مشاهدات مرتفعة حتى الآن، ومن أبرز النجوم المشاركين في المسلسل، الفنان الراحل نور الشريف، النجمة عبلة كامل، الفنانة منال سلامة، الفنانة حنان ترك، الفنان الراحل مصطفى متولي، الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان رشوان توفيق، الفنانة صفاء الطوخي، وآخرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة