الممثل التركي قادر دوغلو يرد على شائعات خيانته لزوجته نسليهان أتاغول

انتشر فيديو للممثل التركي وهو قريب من فتاة مجهولة في إحدى الحفلات

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
الممثل التركي قادر دوغلو يرد على شائعات خيانته لزوجته نسليهان أتاغول

حالة من الصدمة عاشها عشاق الممثلة التركية نسليهان أتاغول بعدما انتشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لزوجها الممثل قادر دوغلو في إحدى الحفلات مع سيدة غير معروفة وهو في وضع حميمي بعض الشيء.

وقد تصدر اسم الممثل التركي قادير دوغلو وزوجته الفنانة نسليهان محركات البحث في جوجل في عدة دول عربية وذلك بعد تسريب الصور والفيديوهات لقادر مع فتاة مجهولة، وقد التزمت الممثلة التركية الصمت بينما رد قادر على هذه الشائعات.

قادر دوغلو يرد على شائعات الخيانة

ومن جانبه لم يتلزم الممثل التركي قادر دوغلو الصمت، ونفى الشائعات المنسوبة إليه، إذ قال في تصريحات لصحف تركية: "الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه  الطريقة يريد الاقتراب مني، ولكنه فعل ذلك بعدما فشل في التقرب منه".

وتابع دوغلو: "في هذه الحفلة تحدثت إلى قرابة 80 شخصًا باستثناء تلك المرأة، أنا أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي، وأستمع إليهم وأحاول المساعدة، لا يهم متى أو  مكان وجوده، ليس لدي زوجة غير نسليهان".

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم تداول فيها شائعات خيانة قادر لزوجته نسليهان أتاغول، ففي عام 2021 تم اتهامه بخيانته لزوجته مع الممثلة سيرا أرتورك التي شاركته البطولة في مسلسل "وصفة الحب"، وذلك بعد ظهورهما معًا في صور بشكل متقارب.

ورغم أن قادر نفى زواجه من زميلته في المسلسل سيرا إلا أن تقارير خيانته لزوجته عادت إلى السطح مجددًا بعد انتشار الفيديوهات.

تفاصيل قصة خيانة قادر لزوجته

وكان اسم الممثل التركي قادر دوغلو قد تصدر محركات البحث على جوجل بعدما انتشرت صورًا وفيديوهات له تجمعه بفتاة في إحدى الحفلات وهو قريب منها للغاية، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ردة فعل زوجته نسليهان بعد رؤية هذه الصور.

وفي الوقت نفسه نشرت بعض الصحف التركية أن الفنان قادر متزوج من سيدة أخرى غير نسليهان، وفي الوقت نفسه لا يضيع أي فرصة أمام الصحافة إلا ويخبرهم أنه مغرم بزوجته.

كما كشفت بعض التقارير الصحفية أن نسليهان على علم بعلاقة زوجها من امرأة أخرى وزواجه منها وفقًا للدين الإسلامي، وأنها أخبر عائلته بزواجه الثاني.

في الوقت نفسه ربط الجمهور تراجع نجوميتهما بعد مشاركتها في بطولة مسلسل "مشارف الليل" الذي حقق نسب مشاهدة قليلة وقررت شركة الإنتاج إنهاء المسلسل في الحلقة الـ26.

وبعد الفيديوهات التي انتشرت تعرض النجم التركي لهجوم لاذع من الجمهور، واعتقد البعض أن نسليهان ستسامح قادر بسبب حبها الشديد، حيث غادرت مسلسل "ابنة السفير" رغم النجاح الساحق بسبب غيرته عليها من بطل المسلسل.

وكان قرار انفصال نسليهان عن المسلسل سببًا في وقوع شركتهما في الإفلاس حيث اضطر قادر على بيع سيارته المرسيدس لكي يتمكن من سداد المستحقات التي عليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة