بالصور: رسامة سعودية تتلقى عروض لشراء سيارة ابتكرتها بمليون يورو

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أكتوبر 2014
بالصور: رسامة سعودية تتلقى عروض لشراء سيارة ابتكرتها بمليون يورو
مقالات ذات صلة
بدأت حياته بمأساة عائلية وانتهت بالاغتيال: من هو مالكوم إكس؟
اليوم العالمي للطاقة 2020: من أجل مستقبل أخضر للأجيال القادمة
بريد الإمارات يوثق مشروع مسبار الأمل بطوابع تذكارية

شليمار شربتلي هي فنانة تشكيلية سعودية، من مواليد عام 1971، حصلت على البكالريوس في مجال علم النفس من جامعة الملك عبد العزيز، وماجيستير  في العلوم الجنائية من الجامعة اللبنانية في بيروت. وتعتبر شليمار أول فنانة سعودية يتم تكليفها بتجميل جداريات فنية في الطرق السعودية، ولاتزال الرسومات موجودة حتى اليوم في طريق الأمير فيصل بن فهد في جدة وعلى كورنيش جدة مالقابل لقصر الضيافة.

وتلقت الفنانة السعودة مؤخراً عروضاً عالمية لشراء سيارة عملت على تجميلها بعروض مالية مغرية، وصلت إلى مليون يورو خلال تواجدها في باريس، بعد مشاركتها بعرض السيارة في  مونديال باريس 2014، ليكون أول تمثيل عربي وسعودي في مونديال أوروبي.

وعن عملها الفني، أوضحت الفنانة السعودية أن شقيقها هو من ساعدها على إتمام تحفتها الفنية، حيث وفر لها سيارة، "بورش" وألوان الدوكو التي استخدمتها أيضاً. ومن ثم، بدأن شليمار في التدرب على تغيير مظهر السيارات الخارجي حتى أنتهت من تحفتها التي نالت إعجاب أكثر من 13 مليون شخص في فرنسا وحدها، وبعدها، ""تلقت عروضاً كثيرة وكبيرة، من بينها بيع السيارة مقابل مليون يورو، والمشاركة في الأفلام العالمية السينمائية، وغيرها، وذلك بعدما لاقت السيارة أصداء واسعة في أوروبا بعد أيام من عرضها في المونديال، وأدهشت نحو 13 مليون زائر للمونديال"، حسبما أوضحت.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: جيملوفت وديزني توفران لعبة "السيارات بسرعة البرق"!

اقرأ أيضاً: بالصور: أغلى دراجة هوائية في العالم في دبي..ب3 مليون دولار!