تغيير مفاجئ في موقف بوغبا من عروض الدوري السعودي

النجم الفرنسي قد ينتقل إلى صفوف أندية دوري روشن السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
تغيير مفاجئ في موقف بوغبا من عروض الدوري السعودي

شهدت الساعات الأخيرة تغيراً كبيراً في موقف النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك بعدما رفض بصورة قاطعة في البداية فكرة الانتقال إلى أندية دوري روشن السعودي.

ويتداول الآن في وسائل الإعلام الرياضية خبرًا مفاده أن اللاعب الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، قد ينتقل إلى الدوري السعودي لكرة القدم خلال الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية أن بوغبا كان قد رفض في السابق فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، ولكن وكيلته الحالية رافائيلا بيمنتا عُقِدَ معها اجتماعاً مهماً في الأيام الأخيرة.

وقد حاولت بيمنتا خلال الاجتماع إقناع اللاعب بالتفكير في فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث ترى أن العقد الذي سيحصل عليه بوغبا في الدوري السعودي سيكون كبيرًا من الناحية المالية. وعلى الرغم من استمرار رفض بوغبا للفكرة، فإن وكيلته الحالية ترى أن هناك إمكانية لقبول اللاعب للأمر.

يذكر أن بوغبا عانى كثيرًا من الإصابات المتتالية، منذ عودته إلى يوفنتوس في صيف 2022، حيث لم يشارك سوى في 10 مباريات فقط. وتأتي فكرة انتقاله إلى الدوري السعودي في ظل تعاقد العديد من الأندية السعودية مع لاعبين كبار، مثل الاتحاد السعودي الذي ضم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي والبرتغالي جوتا، بالإضافة إلى تعاقد الأهلي مع السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والنصر مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة