بالفيديو: جيملوفت وديزني توفران لعبة "السيارات بسرعة البرق"!

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أكتوبر 2014
بالفيديو: جيملوفت وديزني توفران لعبة "السيارات بسرعة البرق"!
مقالات ذات صلة
كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟
مشهور أوبو: تحد جديد احتفالاً بطرح هواتف رينو4 وسماعات إنكو W51
فتح صندوق Oculus Quest 2: نظارات واقع افتراضي متطورة من فيسبوك

أطلقت شركة "جيملوفت" بالتعاون مع شركة "ديزني إنترأكتيف" لعبة إلكترونية جديدة، وأطلقا عليها اسم "سيارات بسرعة البرق"، وهي لعبة جديدة مستلهمة من سلسلة Cars التي أنتجتها ديزني.

وصضرحت جيملوفت أن اللعبة الجديدة توفر تجربة مميزة لمختلف اللاعبين، ومحبي الألعاب الإلكترونية، حيث أنها تأتي بقصة جديدة، وبمشاركة نجم هوليوود الشهير على ساحات السنيما العالمية، أوين ويلسون للأداء الصوتي لشخصية "برق بنزين".

يذكر أن الشركتين أتاحتا اللعبة لكافة اللاعبين، من كافة الأعمار، ليخوضوا سباقات تنافسية مع بعضهما البعض، بما يتناسب مع كفاءة كل منهم في اللعب، وأعمارهم المختلفة. وتم تزويد اللعبة بأدوات سهلة الاستخدام،  وتعزيزات النيترو وغيرها من المفاجآت أيضاً.

وبالحديث عن تفاصيل اللعبة، يذكر أنها تضم 20 شخصية من شخصيات سلسلة "كارز" الشهيرة، من ضمنها: برق بنزين، وفرانشيسكو بيرنوللي وآخرون، وتمكن لاعبيها من اختيار الشخصيات المحببة بشكل أكثر بالنسبة لهم، والمشاركة أيضاً في بناء نبع الرادياتير حيث يعيش يرق وأصدقائه، بالإضافة إلى المواقع الشهيرة التي ظهرت في الفيلم ومنها متجر لويجي للإطارات ومطعم فول تنك.

وتتوافق اللعبة مع جميع هواتف الآيفون التابعة لشركة آبل الأمريكية، وأجهزة الآيباد والآيبود تاتش وجميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظم تشغيل الأدرويد وويندوزفون.

اقرأ أيضاً: بالصور: شاهد أولى شاشات سامسونج المنحنية!