الفلبين تعدم سيارات بمليون يورو ودرجة حرارة في موسكو لم تحدث منذ قرن

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 27 يناير 2022
الفلبين تعدم سيارات بمليون يورو ودرجة حرارة في موسكو لم تحدث منذ قرن

أكبر صانع لآلات تعدين البيتكوين يوقف نشاطه.. والفلبين تعدم إحدى وعشرين سيارة بمليون يورو.. ودرجة حرارة في موسكو لم تحدث منذ مئة عام.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على أهم التريندات حول العالم.

21 سيارة فارهة مهربة إلى الفلبين يتم إعدامها

مكتب الجمارك الفلبيني يدمر إحدى وعشرين سيارة فارهة، والتي تم استيرادها بطريق غير قانونية إلى الفلبين، من قبل شركات نقل مختلفة، وذلك بين عامي ألفين وثمانية عشر ميلادياً وألفين وعشرين ميلادياً.

ومن بين تلك السيارات المدمرة: سيارة ماكلارين آر ستمئة وعشرون الجديدة، وسيارة بنتلي من عام ألفين وسبعة ميلادياً، وسيارة بورش تسعمئة وأحد عشر. وتبلغ قيمة السيارات المهربة أكثر من مليون يورو.

3 صينيين في مهمة فضائية لـ 3 أشهر

الصين تعود إلى الفضاء الخارجي بأول مهمة فضائية مأهولة، منذ ما يقرب من خمس سنوات، بثلاثة رواد فضاء، الذين سوف يقضون الأشهر الثلاثة القادمة خارج الكرة الأرضية.

وظهر الرواد الصينيون في لقطات وهم يتناولون الطعام، بينما تطفو الصناديق من حولهم.

أكبر صانع لآلات تعدين البيتكوين يوقف نشاطه

وأيضاً الحكومة الصينية تنجح في مخططها لتحجيم تجارة العملات المشفرة في البلاد، لتجبر، الأربعاء الماضي، أكبر صانع لآلات تعدين البيتكوين في العالم، على أن يوقف نشاطه.

وقد صرحت شركة "بيتمين" الصينية بأنها توقفت عن بيع معدات جديدة، وذلك بعد انخفاض أسعارها بنحو خمسة وسبعين في المئة منذ أبريل الماضي.

درجة حرارة في موسكو لم تحدث منذ 100 عام

الأجواء داخل موسكو الروسية الشهيرة بعاصمة الثلوج، تسجل أرقاماً قياسية في الارتفاع، والتي لم تسجل منذ ما يقرب من مئة عام، لتصل درجة الحرارة إلى ثمانية وثلاثين درجة مئوية.

وأصدر الموقع الرسمي لعمدة موسكو بياناً بالتحذير من التعرض للشمس فترات طويلة، والتنويه بارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة وارتداء القبعة، والخروج إلى الأماكن المفتوحة ليلاً.

فرنسا تضع روسيا على قائمة السفر الحمراء

وبجانب أزمة الحرارة، فرنسا وبعض الدول الأوروبية تبدأ بوضع روسيا على القائمة الحمراء للبلدان الخاضعة لقيود سفر شديدة، وذلك بسبب المخاوف من زيادة الإصابات بفيروس كورونا داخل الأراضي الروسية.

تايلور وارد تتصدر الترند بعد خطوبتها من رياض محرز

كما تصدر اسم تايلور وارد، عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة، الترند في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلان خطوبتها من رياض محرز، لاعب كرة القدم الجزائري المحترف مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشرت تايلور صورتين برفقة رياض بجزيرة ميكونوس اليونانية، وعلقت قائلة: "لا يوجد أحد أفضل منك في هذه الحياة، وأنا متحمسة للعيش معاً". ورد محرز على رسالتها قائلاً: "أحبك".       

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة