رابيو يحسم موقفه من عروض الدوري السعودي

النجم الفرنسي في دائرة اهتمام عدد كبير من الأندية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
رابيو يحسم موقفه من عروض الدوري السعودي

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس، رفض عروضًا قادمة من أندية الدوري السعودي الممتاز وأعرب عن عدم اهتمامه بها.

وينتهي تعاقد رابيو مع يوفنتوس في نهاية شهر يونيو الجاري، وأشارت التقارير إلى أنه لم يتلقَ عروضًا واضحة من أندية أخرى حتى الآن باستثناء ناديه الحالي.

وكان اسم رابيو قد رُبط مؤخرًا بانتقاله إلى أندية مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي صفقات حتى الآن.

ويبدو أن رابيو يفضل الانتظار لحين انتهاء عقده مع يوفنتوس ليتخذ القرار بشأن وجهته المقبلة.

ويعتبر رابيو مرشحاً كذلك للانضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إذ تعتبره الإدارة بديلاً محتملاً لصفقات مايسون ماونت نجم تشيلسي الإنجليزي.

ويأمل نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع نجم وسط ملعب عالمي من أجل مساعدة الفريق خلال الموسم المقبل في ظل رغبة النادي في تحسين نتائجها والمنافسة بصورة أكبر على البطولات.

فيما تسعى أندية دوري روشن السعودي إلى ضم أكبر عدد ممكن من نجوم الكرة العالمية خاصة في ظل انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، كما انضم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي.

ورد نادي الهلال السعودي من خلال ضم الثنائي روبن نيفيز لاعب وسط نادي وولفرهامبتون الإنجليزي وكذلك السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة