نيمار يحسم موقفه من عروض الأندية السعودية

النجم البرازيلي يفكر في مستقبله مع النادي الفرنسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
نيمار يحسم موقفه من عروض الأندية السعودية

يرتبط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان بأندية دوري روشن السعودي للمحترفين ليستكمل موسم الانتقالات المشتعل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعيش الدوري السعودي فترة انتقالات صيفية ساخنة للغاية بعدما تمكن عدد كبير من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين في ضم أفضل نجوم كرة القدم العالمية خلال الفترة الأخيرة.

وتمكن نادي النصر السعودي أن يفتتح الصفقات العالمية من خلال ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

فيما تمكن نادي الاتحاد كذلك من ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، بينما استطاع نادي الهلال أن يفوز بصفقتي روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي.

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان لا يفضل الانتقال إلى الدوري السعودي، لأنه يستمتع بحياته في العاصمة الفرنسية.

وأوضحت الصحيفة أن فرص بقاء نيمار حالياً أكثر من رحيله، وأحبطت آمال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ضمه هذا الصيف، وذلك بعد مفاوضات مع مسؤولي باريس في الشهر الماضي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن بقاء نيمار في سان جيرمان يعززه عوامل أخرى مثل وصول المدرب الإسباني لويس إنريكي، وتلويح كيليان مبابي برغبته في الرحيل بنهاية عقده في صيف 2024.

يذكر أن صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية أكدت أيضاً أن نيمار بات أحدث هدف للدوري السعودي، بعدما حصل اللاعب البرازيلي على عرض ضخم للانتقال إلى البطولة العربية من صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يملك أندية الاتحاد والأهلي والهلال والنصر. يذكر أن عقد نيمار (31 عاماً) ينتهي مع النادي الباريسي في صيف 2027.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة