آبل توفر مئات التطبيقات لنظارة Vision Pro: توفر الإنتاجية والترفيه

آبل تفتح آفاقاً جديدة للترفيه والإنتاجية مع نظارتها الذكية Vision Pro: تعرف على أبرز الخدمات المتوفرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 05 فبراير 2024
آبل توفر مئات التطبيقات لنظارة Vision Pro: توفر الإنتاجية والترفيه

بعد إطلاقها لنظارتها الذكية الجديدة Vision Pro، أعلنت شركة آبل الأمريكية عن توفير أكثر من 600 تطبيق لمستخدمي هذا الجهاز الرائد في عالم التكنولوجيا والترفيه.

آبل تفتح آفاقاً جديدة للترفيه والإنتاجية مع نظارتها الذكية Vision Pro: تعرف على أبرز الخدمات المتوفرة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه تأكيداً على هذه الخطوة الهامة، قالت شركة آبل على مواقعها الرسمية، إن هناك مجموعة واسعة من التطبيقات، التي سوف تكون متاحة لمستخدمي نظارة Vision Pro الذكية، وهو ما سيتيح لهم تجربة فريدة ومتنوعة من الخدمات والمحتويات.

وأوضحت التقارير أن أصحاب نظارات Vision Pro سوف تتاح لهم إمكانية الوصول إلى مواقع مشاهدة الأفلام والفيديوهات المعروفة، بالإضافة إلى تطبيق +Disney، الذي سيقدم لهم تجربة مذهلة لمشاهدة أفلام IMAX بتقنيتي 2D و3D، مع دعم دقة عالية 4K، وكذلك تقنيات Dolby Atmos لتجربة صوتية ممتازة.

ولفتت إلى أنه من خلال خدمات +Apple TV، سيتمكن المستخدمون من مشاهدة المباريات الرياضية، عبر تطبيقات مثل NBA، بالإضافة إلى تطبيقات أخرى توفر إحصائيات ومعلومات حول الأحداث الرياضية.

وأشارت التقارير إلى أنه بالنسبة لعشاق الرياضة والإثارة، سيكون بإمكان مالكي Vision Pro، الاستمتاع بتطبيق Red Bull TV، الذي سيقدم لهم صوراً ثلاثية الأبعاد مذهلة خلال المباريات الرياضية، بالإضافة إلى تجربة فريدة لمتابعة ملاعب الغولف عبر تطبيق Vision.

ونوهت إلى أنه فيما يتعلق للاستخدام اليومي والإنتاجية، سيجد مستخدمو Vision Pro التطبيقات التقنية الأساسية متاحة، مثل Magic Keyboard وTrackpad، بالإضافة إلى تطبيقات Zoom وMicrosoft Teams وSlack وغيرها، وهو ما سيمنحهم تجربة شاملة ومتكاملة لتلبية احتياجاتهم المختلفة.

وكانت شركة آبل قد قامت مؤخراً بإطلاق متجر تطبيقات جديد مخصص لنظارتها Vision Pro، والذي تمتع بخاصية الوصول المحدود، حيث أمكن الوصول إليه فقط من قبل المطورين الموجودين في الولايات المتحدة الأمريكية، والذين حصلوا على النظارة الذكية لغرض التجربة.

وأفادت التقارير أن هذا المتجر يعمل بنظام تشغيل VisionOS، الذي يتيح للمستخدمين تحميل وتثبيت التطبيقات المخصصة لنظارات Vision Pro بشكل مباشر، مردفة إن المتجر يتيح أيضاً إمكانية الوصول إلى تطبيقات مصممة خصيصاً لأنظمة تشغيل iOS.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة