بداية 2021 لم تكن سعيدة لعائلات هؤلاء النجوم: أزمات صحية وحالات وفاة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
بداية 2021 لم تكن سعيدة لعائلات هؤلاء النجوم: أزمات صحية وحالات وفاة
مقالات ذات صلة
قائمة بـ 10 من المشاهير لن تصدق أنهم تواعدوا
صور لأشهر نجوم خانوا زوجاتهم.. قد تتفاجأ ببعضها
مشاهير عرب تحدوا المجتمع وارتبطوا بنساء أكبر منهم سناً

لم تكن بداية سنة 2021 جيدة بالنسبة للعديد من المشاهير العرب، حيث واجه العديد منهم خلال الأيام القليلة الماضية أزمات شخصية تتعلق بأشخاص مُقربين إليهم، ما بين مشاكل صحية تعرض لها هؤلاء الأقارب، أو حالات وفاة في العائلة.

حمادة هلال يطلب الدعاء لزوجته بعد تعرضها لأزمة صحية

وأثار الفنان المصري حمادة هلال قلق الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تحدث عن أزمة صحية تعرضت لها زوجته، دون أن يكشف عن تفاصيلها، إلا أنه في نفس الوقت طلب من متابعيه الدعاء لها بالشفاء.

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، نشر هلال صورة له تجمعه مع زوجته، وعلق عليها بقوله: "يارب يشفي ويحفظك ويباركلي فى عمرك يا حتة من قلبي يا أم عيالي.. أسألكم الدعاء.. أسما الطيبة الحنينة بنت الأصول اللى طول عمرها تفرح الناس وتيجي على نفسها.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكى."

وقد لقي منشور الفنان المصري تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه وزملائه المشاهير، حيث دعا الكثيرون لزوجته بالشفاء العاجل، فيما تسائل البعض عن طبيعة مرضها وحالتها الصحية الحالية.

آسر ياسين يواسي زوجته بعد وفاة والدتها

وأعلن الفنان المصري آسر ياسين قبل أيام قليلة عن وفاة والدة زوجته كنزي بعد صراع مع المرض، حيث طلب من متابعيه الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

ونشر ياسين عبر حسابه على موقع إنستغرام صورة تجمعه مع زوجته ووالدتها الراحلة، وعلق عليها بقوله: "توفيت إلي رحمة الله تعالي حماتي الغالية والعزيزة السيدة سها إبراهيم الوكيل بعد وعكة صحية شديدة.. برجاء الدعاء لها بالمغفرة وقراءة الفاتحة علي روحها الطاهرة."

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من جنازة والدة زوجة آسر ياسين، حيث ظهر الفنان المصري في الصور يواسي زوجته، فيما كان الحضور حريصاً على ارتداء الكمامات الواقية بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

والد زوجة أحمد السقا في العناية المركزة بعد إصابته بكورونا

وأصيب مؤخراً مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، والد الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان المصري أحمد السقا، بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقله إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات.

وقالت تقارير فنية أن الصغير أصيب بالعدوى الفيروسية قبل عدة أيام، ونُقل حينها إلى المستشفى، وبعد تعرضه لمضاعفات، تم نقله إلى وحدة العناية المركزة، حيث يعاني من صعوبة في التنفس.

وبينما لم يتعلق السقا أو زوجته على هذا الأمر، أو يكشفات تفاصيل حالة محمد الصغير، إلا أن بعض أصدقائه المشاهير أعلنوا دعمهم له، ومن ضمنهم الفنانة التونسية لطيفة، التي نشرت صورة له على حسابها على موقع تويتر، وعلقت عليها قائلة: "يااااااااارب تقويه وتشفيه عشرة العمر الأخ والصديق الوفى المخلص عشرة العمر محمد الصغير."

الموت يفجع مصطفى قمر في عمته

كما أعلن الفنان المصري مصطفى قمر وفاة عمته، طالباً من متابعيه الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، حيث نشر الفنان المصري عبر حسابه على إنستغرام قائلاً: "انتقلت الي رحمة الله ومغفرته عمتي الحاجة أم كلثوم قمر.. أرجو من حضراتكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولنا الصبر والسلوان، ولا يريكم الله مكروه في عزيز لديكم."

ولقي منشور قمر تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيه وزملائه من المشاهير، حيث قاموا بالدعاء لعمته الراحلة بالرحمة، وللفنان المصري وأسرته بالصبر.